ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأكاديمية الدولية تطلق دوري مدارس منطقة الرياض

رجوع

 

احتضنت ملاعب الأكاديمية الدولية لكرة القدم في مدينة الرياض في حي الهدا التصفيات النهائيات لدوري المدارس السعودية للمرحلتين الثانوية والمتوسطة لمنطقة الرياض.

واستضافت الأكاديمية 24 مدرسة تمثل مكاتب التربية والتعليم الـ12 بمنطقة الرياض 12 مدرسة من المرحلة الثانوية و12 مدرسة من المرحلة المتوسطة، لتحديد البطل النهائي لكل مرحلة لتعليم الرياض للمشاركة في نهائيات دوري المدارس السعودية على مستوى المملكة التي تستضيفها منطقة الرياض الشهر المقبل.

وضمن الجولة الأولى التقى فريق ثانوية الأمير بدر بن عبدالعزيز وثانوية الأقصى الأهلية وانتهت المباراة بفوز مدارس الأقصى 3-1 كما فازت ثانوية المنهاج الأهلية في المباراة الثانية على ثانوية المعتمد بن عباد 5-1. وفي المرحلة المتوسطة فازت متوسطة الشيخ حافظ الحكمي على متوسطة إبراهيم النخعي 6-3 وفي المباراة الثانية فازت متوسطة مجمع الملك سعود التعليمي على متوسطة الحضارة الأهلية 3-2.

يذكر أن الأكاديمية الدولية لكرة القدم تعتني بصقل المواهب الكروية من خلال إتاحة الفرصة للصغار بالتسجيل في الأكاديمية وتعلم فنون كرة القدم إيمانا من القائمين عليها بأهمية الاعتناء بالنشء لكونهم نواة الكرة السعودية مستقبلاً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة