ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام لرعاية الشباب يرعى ختام الدوري اليوم
العجمي يظفر بشوط المبتدئين في دوري الأمير بدر بن محمد للفرسان الهواة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تختتم اليوم منافسات دوري الأمير بدر بن محمد للفرسان الهواة على ميدان مركز مدرسة الفروسية الدولية.وذلك برعاية سمو الرئيس العام لرعاية الشباب

ويشهد اليوم الأخير إقامة منافسات نهائي الفرق بالإضافة إلى شوط الإنتاج وتختتم المنافسات بإقامة شوط القدرة الذي سيكون على ارتفاعات متعددة.

وكان الفارس سعد العجمي وجواده رينكي قد ظفرا بنهائي شوط المبتدى الذي كان على ارتفاع 100سم، وسجل جولتين نظيفتين، وحل ثانياً الفارس هادي خيري على جواده قصوره وبأربعة أخطاء وجاء الفارس محمد القفاري وجواده بركات في المرتبة الثالثة وتوج صاحب السمو الأمير الدكتور سعود بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن سعود والأمير بدر بن محمد الفرسان الفائزين في هذا الشوط ونال الفارس سعد العجمي إضافة الجائزة المالية دراجة نارية مقدمة من اللجنة المنظمة للدوري.

وشهد حفل الأمس حضور قائد المنتخب السعودي السابق ماجد عبدالله الذي أشاد بالتنظيم الرائع لنهائي دوري الأمير بدر بن محمد، مقدما شكره للأمير بدر على دعوته لحضور المنافسات، مشيدا بالأداء الذي قدمه الفرسان في فئة المبتدئين التي شهدت منافسة قوية بين الفرسان للظفر بذهب البطولة.

ويُقام اليوم الجمعة ثلاثة أشواط الأول: سيكون مخصصاً للفرق، على أن يشهد الشوط الثاني إقامة فئة الإنتاج، فيما تختتم البطولة بإقامة شوط القدرة الذي حلّ كبديل لشوط شقران.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة