ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/04/2012/2012 Issue 14443

 14443 السبت 22 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطلق باقة بيانات أسبوعية غير محدودة

رجوع

 

الرياض- الجزيرة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عن طرحها لباقة (كنكت) الأسبوعية الجديدة التي تتيح لمشتركيها كمية غير محدودة من البيانات لمدة أسبوع بتكلفة 99 ريالاً، في خطوة من شأنها إثراء الحياة اليومية لمستخدمي باقات البيانات وتلبية لكافة تطلعاتهم.

وقالت «موبايلي»: إن الخدمة الأسبوعية غير المحدودة تشمل (كنكت موبايل) و(كنكت لابتوب)، كما أنها متوفرة لكافة المشتركين في الباقات المفوترة والمسبقة الدفع، ويمكن الاشتراك في الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة (أ أسبوع) أو (Sub Weekly) إلى الرقم 1100.

ويأتي طرح «موبايلي» لباقتها الجديدة تزامنًا مع إطلاق عرضها الخاص على باقات (كنكت لابتوب) و(كنكت موبايل) مؤخرًا الذي يتيح للمشتركين الجدد الحصول على حجم بيانات غير محدود خلال أول سبعة أيام من اشتراكهم الشهري ولمدة 3 أشهر متتالية.

يذكر أن العروض والباقات التي تطلقها «موبايلي» على باقات (كنكت) تأتي تماشيًا مع إستراتيجية الشركة في إثراء خدمات النطاق العريض لديها مستندة في ذلك على بنيتها التحتية التي تُعدُّ الأكبر والأحدث في المملكة، وتعمل «موبايلي» على تعزيزها بأحدث ما توصلت إليه التقنية في العالم، مما يضمن لها مواصلة تقديم خدماتها بجودة واعتمادية عالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة