ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/04/2012/2012 Issue 14443

 14443 السبت 22 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يعلن أسماء الدفعتين الثانية والثالثة من عملاء «الائتمانية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن بنك الرياض عن قائمة الدفعة الثانية والثالثة من الفائزين بحملة بطاقات بنك الرياض الائتمانية، التي أطلقها البنك مطلع العام الحالي 2012 بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية، وتتيح هذه الحملة لعملاء بطاقات بنك الرياض الائتمانية الفوز بأجهزة iPhone 4S، في سحب أسبوعي على 300 جهاز يستمر على مدار 10 أسابيع.

وتضمنت الدفعة الثانية والثالثة من السحب أسماء 60 فائزاً من عملاء البنك، حصل كل منهم على النسخة الحديثة والمطورة من سلسلة أجهزة iPhone، بمزاياها الفريدة والمثيرة، مدعومةً بشريحة بيانات 250 ميجا مجاناً لمدة 6 أشهر، ليصبح إجمالي الفائزين الذين حالفهم الحظ منذ السحب الأول نحو 120 فائزاً.

وأعرب مدير منتج البطاقات الائتمانية في بنك الرياض «أمين السادة» عن تهنئة البنك عملاءه الفائزين من الذين حالفهم الحظ خلال السحوبات السابقة، متمنيا التوفيق للعملاء الآخرين خلال السحوبات التالية التي ستستمر خلال الأسابيع القادمة، مشيراً إلى أن هذا العرض الحصري والمميز ينفرد بنك الرياض بتقديمه لعملاء بطاقات بنك الرياض الائتمانية الجدد أو الحاليين ممن تزيد نفقاتهم التسويقية عبر البطاقة عن 3000 ريال. وأضاف «السادة» أن بنك الرياض حريص على إحاطة عملائه بحزمة واسعة من الجوائز والمزايا الفريدة، التي تعزز القيمة المضافة لخدمات البنك ومنتجاته الموجهة لتلبية احتياجات ورغبات عملائه، مشيراً إلى أن البنك سيواصل تقديم المزيد من العروض التشجيعية والمحفّزة التي تثري تجربة عملائه. وعبّر عدد من عملاء بنك الرياض الفائزين عن شكرهم وتقديرهم للبنك على هذه الجوائز القيّمة وعروضه المستمرة، التي تعكس مدى الاهتمام الذي يوليه بنك الرياض لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة