ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/04/2012/2012 Issue 14443

 14443 السبت 22 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نتو بطلاً لجولة الرياض في تصفيات «ريد بُل دريفت»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وسط حضور كبير شهده استاد الملز، توّجَ صاحب السمو الملكي، الأمير سلطان بن بندر الفيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، حاتم نتو الفائز بجولة الرياض من تصفيات «ريد بُل كار بارك دريفت» في موسمها الثالث كأوّل السائقين لتمثيل المملكة في النهائيات الإقليمية في بيروت الصيف المقبل.

وبعد منافسة مثيرة وممتعة من جميع المشاركين حلّ نتو في المركز الأول على متن سيارته هيونداي جينيسيس، بعد تغلّبه على سعيد المورى الذي فاز بالمركز الثاني على متن شفروليه لومينا اس اس، أمّا المركز الثالث فكان من نصيب أحمد خويطر على متن هيونداي جينيسيس.

وأعرب نتو عن سعادته بالفوز بهذه الجولة من التصفيات، وقال: «أحمد الله على هذا الإنجاز الذي جاء بعد منافسة شرسة مع سائقين على مستوى عالٍ في جو من التشويق.

وأود أن أشكر شركة ريد بُل على تنظيمها هذا الحدث المميز «. وضمّت لجنة التحكيم سائق ريد بُل وبطل الراليات، عبدو فغالي، بالإضافة إلى كل من ممثل الاتحاد العربي السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية، إيلي سمعان، وبطل ريد بُل و»Porsche GT3» الشرق الأوسط، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وبطل راليات الشرق الأوسط، السعودي ممدوح خياط.

وبهذه المناسبة، قال أحمد سدودي، مدير تسويق شفروليه في جنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط: «تسعدنا شراكتنا مع ريد بُل في تنظيم حدث ريد بُل كار بارك دريفت 2012. فتحرص شفروليه على تطوير المواهب المحلية في المنطقة وخصوصًا في رياضة المحرّكات».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة