ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/04/2012/2012 Issue 14443

 14443 السبت 22 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تمنح لصناع القرار وكبار التنفيذيين في القطاعين الحكومي والاقتصادي
الدويش يفوز بجائزة الشرق الأوسط للشخصية القيادية لعام 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أعلن معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز التابع لداتاماتكس، عن فوز المهندس سعود بن ماجد الدويش الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية بجائزة الشرق الأوسط للتميز التاسعة للشخصيات التنفيذية.

وبيَّن علي الكمالي مدير عام معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، أن الجائزة التي فاز بها المهندس الدويش، تمنح استنادًا إلى المعايير المعتمدة من قبل المعهد في اختيار وتكريم الشخصيات التنفيذية التي قامت بدور متميز في الارتقاء بالمسيرة التنموية والاقتصاد المعرفي وتنافسية المنطقة.

وقد تسلَّم المهندس سعود الدويش الجائزة من السيد أنور إبراهيم نائب رئيس وزراء ماليزيا السابق في مدينة دبي، تقديرًا لما حققه من الإنجازات التوسعية والاستحواذات التي أنجزتها المجموعة في الأعوام الماضية وقيادته بنجاح أعمال المجموعة في الفوز بالرخصة الثالثة للجوال في الكويت والبحرين، وتقديم خدمات مجموعة الاتصالات السعودية لأكثر من 160 مليون عميل في 11 دولة، ووصلت إيرادات المجموعة إلى 57 مليار ريال، كما ساهم بجعلها واحدة من أكبر الشركات العالمية في قطاع الاتصالات، والأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يذكر أن المهندس سعود الدويش تسلَّم قيادة شركة الاتصالات السعودية في شهر شباط (فبراير) 2006م، وعند تحوّل الشركة إلى مجموعة، تم تعيينه كرئيس تنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية. وهو حاصل على شهادة الهندسة من جامعة جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، ويملك خبرة تتجاوز 25 عامًا في العمل المهني في مجالات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإدارة، ويشغل حاليًا العديد من المناصب كرئيس مجلس المفوضين لشركة (AXIS) الإندونيسية، ورئيس مجلس إدارة أول نت، وكذلك رئيس مجلس إدارة شركة (انتجرال)، ونائب رئيس مجلس إدارة «أوجيه تيليكوم»، وعضو مجلس إدارة السوق المالية السعودية (تداول)، وشركة (ماكسس) في ماليزيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة