ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/04/2012/2012 Issue 14443

 14443 السبت 22 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كلية علوم الحاسب بجامعة الملك سعود تنظم «يوم المهنة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح وكيل جامعة الملك سعود للشئون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان نيابة عن معالي مدير الجامعة فعاليات يوم المهنة 2012 بكلية علوم الحاسب والمعلومات في بهو الكلية، بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان ووكيل الكلية الدكتور منصور بن عبدالعزيز الزعير وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، واستمرت فعالياته لمدة ثلاثة أيام.

واشتمل اليوم على لقاءات عدة مباشرة مع الطلاب وجهات التوظيف، وسط حضور ما يقارب أربع عشرة شركة ومؤسسة حكومية ضمن قطاعات مختلفة شاركت في معرض الطلاب المهني لتسهيل عملية التوظيف السريعة والمباشرة لهم من خلال لقائهم بالمسؤولين مباشرة.

صرح بذلك عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات الأستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان، مضيفاً: إن الحافز الرئيس الذي جعل الكلية تستمر للفترة الثالثة على التوالي في إقامة يوم المهنة للطلاب؛ يتمثل في إقبال الطلاب الكبير على معرض يوم المهنة الذي أسهم في اكتسابهم الكثير من العروض لشغل فرص وظيفية في مختلف القطاعات على نحو يناسب تخصصات الخريجين، وهذا حتم على الكلية إقامة هذه الفعالية بشكل دوري.

وأضاف: إن الكلية سعت جاهدة إلى انتقاء الشركات الكبرى في هذا المعرض، حيث وجدنا معايير خاصة تجاهها، كما شدد على أن الكلية لا تحرص على زيادة قطاع تقنية المعلومات وإنما على مشاركة كبريات الجهات التي توظف الطلاب بشكل مباشر وجاد.

وعبر عدد من طلاب الكلية المتجولين في معرض يوم المهنة عن سعادتهم لاهتمام الكلية بهم ومساعدتهم في تسخير كافة السبل لهم في كسبهم وظائف مرموقة من خلال دعوة أهم المؤسسات والقطاعات الحكومية في يوم المهنة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة