ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/04/2012/2012 Issue 14443

 14443 السبت 22 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ترقية الغامدي إلى بروفسور في الأمراض الجلدية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

صدرت موافقة مدير جامعة الملك سعود على ترقية الدكتور/ خالد بن محمد الغامدي إلى درجة (بروفسور) في الطب تخصص الأمراض الجلدية والليزر.. وجاء حصول البروفسور خالد بن محمد الغامدي استشاري الأمراض الجلدية وجراحة الليزر والمشرف على كرسي أبحاث البهاق والحاصل على البورد الأمريكي في جراحة الجلد بالليزر وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر على هذه الترقية بعد أن تم تحكيم دولي ومحلي لإنتاجه الأكاديمي والعلمي في ميدان طب وجراحة الأمراض الجلدية والليزر.. حيث بلغ إجمالي أبحاثه المصنفة عالمياً (ISI) أكثر من 35 بحثاً منشوراً في مجلات عالمية طبية ومنها المجلة العالمية للأمراض الجلدية، والمجلة الأوروبية لطب الأمراض الجلدية، والمجلة البريطانية لطب الأمراض الجلدية ومجلة سجلات طب الأمراض الجلدية الأمريكية.

كما لديه 5 براءات اختراع مسجلة في المكتب الأمريكي للاختراعات USPTO وحصل على الميدالية الذهبية في المعرض الدولي للاختراعات 2011م في جنيف، والميدالية البرونزية في معرض الابتكارات الدولية بماليزيا 2012م.

وترأس البروفسور خالد الغامدي العديد من الجلسات العلمية في مؤتمرات عالمية في فرنسا وكوريا الجنوبية والإمارات المتحدة بالإضافة إلى المؤتمرات المحلية والإقليمية.

كما تم تكريم البروفسور الغامدي من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وذلك في حفل أقامته جامعة الملك سعود العام الماضي.. كما أضيف اسم البرفسور الغامدي ضمن القائمة الشرفية لمدير الجامعة لعام 1432هـ.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة