ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/04/2012/2012 Issue 14443

 14443 السبت 22 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تطوير جزيرة « كدنبل» بساحل المنطقة بالتعاون مع السياحة
أمين عسير يناقش تعثر المخططات المعتمدة مع رؤساء البلديات في سراة عبيدة

رجوع

 

أبها - عبدالله الهاجري:

استعرض أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، مع المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بعسير عبدا لله مطاعن ، تطوير جزيرة « كدنبل « بساحل عسير. وتم الاتفاق بين الطرفين أن تقوم الهيئة العامة للسياحة بتأهيل هذه الجزيرة من خلال المخططات التطويرية للجزيرة والمعتمدة من الأمانة، وعلى أن تقوم الأمانة بدراسة تطويرها تمهيدا لطرحها للاستثمار .

من جهته أوضح عبدا لله مطاعن، أن ذلك المشروع سيكون مكملا للوجهة البحرية بالحريضة والتي تطورها الأمانة في الوقت الحاضر لتكون وجهة سياحية رائدة ، مشيرا الى انه تم استعراض بعض المشاريع السياحية في مواقع سياحية في عسير شملت متنزة الجرة وال يزيد .مضيفا بأن هذه المشاريع ستسهم في تطوير السياحة في منطقة عسير.

من جهة اخرى، يلتقي أمين منطقة عسير ، غدا في بلدية محافظة سراة عبيدة برؤساء بلديات المنطقة في الاجتماع الدوري الذي يعقدة لمناقشة بعض العوائق الخدمية التي تواجه رؤساء البلديات ، ومن أهمها تأخير اعتماد المخططات المعتمدة وتأخير توزيعها ، بالإضافة إلى مناقشة تأخير إعلان بعض المشاريع وتعثرها، وربط البلديات الكترونيا بالأمانة لتسريع إنهاء إجراء المعاملات. كما سيتم مناقشة تفعيل دورة العلاقات العامة في كل بلدية وإبراز جهودها إعلاميا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة