ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/04/2012/2012 Issue 14443

 14443 السبت 22 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمناسبة تدشين الوزارة عدداً من المشاريع الطبية
د. الربيعة يثمن دعم المليك وولي العهد للخدمات الصحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

رفع معالي وزير الصحة د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما اللــه - بمناسبة تدشين الوزارة مؤخراً العديد من المشاريع الطبية بعدد من مناطق المملكة والدعم السخي الذي تحظى به الخدمات الصحية من لدن خادم الحرمين الشريفين لتوفير أسباب الرعاية الصحية الشاملة لمواطني هذا البلد الكريم في شتى بقاع المملكة.

وثمن معاليه ما يحظى به القطاع الصحي من دعم ورعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- مؤكداً معاليه أن الاعتمادات المالية الكبيرة للخدمات الصحية تجسد حرص القيادة واهتمامها المتواصل بتطوير الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الصحية الشاملة للمواطنين الكرام.

وأضاف معاليه أن هذه المشاريع تأتي ترجمة للدعم اللا محدود الذي تجده الخدمات الصحية من لدن خادم الحرمين الشريفين مما كان له بالغ الأثر في الارتقاء بمستوى أداء المرافق الصحية وأسهم - ولله الحمد - في تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية ترقى لطموحات ولاة الأمر وتلبي احتياجات المواطنين الصحية.

مشيراً معاليه أن الوزارة تبذل جهوداً كبيرة لتطوير الخدمات الصحية والارتقاء بمستوى الأداء في المرافــق الصحية حيث تشهد الوزارة حالياً حراكاً تطويرياً شاملاً ونقلة نوعية بكافة خدماتها ومرافقها وجميعها مسخرة لخدمة وسلامة المريض وكسب رضاه حيث استحدثت ونفذت العديد من البرامج الهادفة لخدمة المرضى وتحقيق شعار المريض أولاً.

لافتاً أن هذه المشاريع تأتي في إطار المشروع الوطني للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة الذي يعد المرتكز الرئيس للخطة الإستراتيجية ويحقق لكل منطقة منظومة صحية متكاملة حسب المعايير الوطنية والعالمية حيث تمثل هذه المشاريع جزءاً أساسياً من مكونات هذا المشروع الطموح الذي حظي بموافقة قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ليكون أساساً لخطط الوزارة حيث يشتمل على مبادئ العدل والمساواة والشمولية في توزيع الخدمات الصحية وسهولة الوصول إليها والحصول عليها.

معرباً معاليه عن شكره وتقديره لأصحاب السمو الملكي، أمراء المناطق لرعايتهم حفل تدشين ووضع حجر الأساس لهذه المشاريع الصحية الحيوية ولمتابعتهم المستمرة وحرصهم الدائم على تطوير الخدمات الصحية بالمناطق والارتقاء بمستوى أدائها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة