ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/04/2012/2012 Issue 14443

 14443 السبت 22 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لقاء بين الأميرة سارة ومنسوبات مستشفى القريات

رجوع

 

القريات ـ محمد البدري:

زارت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبد العزيز , حرم أمير منطقة الجوف مستشفى القريات العام، وكان في استقبال سموها عدد من منسوبات الشؤون الصحية بالقريات.

وبعد الاستقبال عقدت سموها اجتماعاً بهيئة التمريض، وذلك في قاعة التدريب والتعليم المستمر بالمستشفي، حيث افتتحت سموها اللقاء بكلمة أثنت فيها على دورهن الكبير في التخفيف من معاناة المرضى وأهمية عملهن، وأنه يأتي إنساني قبل كل شيء.

ولفتت سموها إلى أن زيارتها جاءت بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف الذي يحرص على متابعة جميع ما يتعلق بمصالح المواطنين والمواطنات في جميع مدن ومحافظات وقرى وهجر المنطقة والعمل على تحقيق تطلعاتهم.

واستمعت سمو الأميرة سارة بنت عبد الله إلى متطلبات الممرضات واحتياجاتهن وما لديهن من معوقات, وتناقشت معهن لبحث بعض الحلول ووعدت سموها بعرض كل ما لديهن على أنظار سمو أمير المنطقة للعمل على تذليلها. وأعربت سموها في نهاية الزيارة عن شكرها للجميع وتمنت لهن التوفيق .

وجاءت زيارة سموها لمحافظة القريات امتداداً لزياراتها للمحافظة في كل عام والالتقاء بمسؤولات ومنسوبات الأقسام النسائية في القطاعات الحكومية بالمحافظة وبحث ما لديهن من معوقات وملاحظات والمقترحات اللازمة لذلك. هذا وقد رافقت سموها مستشارة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذة بسمة مدني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة