ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/04/2012/2012 Issue 14443

 14443 السبت 22 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

عين الميدان

رجوع

 

- أشاد الأمير متعب بن عبدالله بمكتسبات دورة عز الخيل خلال السنوات الماضية معرباً سموه عن إعجابه بميدان الملك عبدالله والتنظيم الراقي مشيداً بأدوار الأمير سلطان بن محمد الريادية في هذا المجال.

- الأمير تركي بن محمد بن سعود الكبيركان في طليعة حاضري الكرنفال الكبير واصفاً الأشواط الأربعة بأنها كانت في مستوى الحدث والمناسبة الغالية علىكل منتسب للوسط الفروسي.

- الأمير يزيد بن سعود وسيف الدين وجلوي بن سعود وفهد بن محمد حضروا السباق الكبير وحفل الغداء الذي أقامه الأمير سلطان بن محمد على شرف الأمير متعب بن عبدالله.

- بـ17 نقطة تصدر ميدان حائل بطولة أبطال الميادين التي عززها المهر «المستكم» بعد أن بدأها الجواد (مناجز) وبالتالي خطف هدية الوعلان.

- محمد الحمد فاز بالقرعة بهدية توكيلات الجزيرة الفاخرة.. يستاهل!

- الزملاء عبدالله الحرازي، فيصل عسيري، سعود المغيري، محمد العريفي حضروا الكرنفال الختامي وتفاعلوا مع الأجواء السباقية الماتعة.

- قناة (صدى) و(الصحراء) قامتا بتغطية السباق وسيقومان بعرضه في وقت لاحق.

- رغم توفير كل المواد والأخبار والصور عبر موقع الدورة إلا أن هناك من يريد الانتقاد لمجرد الانتقاد!!

- ملحق الجزيرة بالأمس واصل اكتساحه للملاحق والإصدارات المنافسة وبتسع صفحات وكرقم قياسي وللعام الثالث على التوالي الميدان بإصداراتها المتميزة تكفيك!!

- جهود جبارة وأكثر من رائعة لرئيس لجنة السباق والتحكيم الأستاذ مخلد العتيبي وبقية فريقه الذي كان علامة فارقة في عصرية الخميس والجمعة الفائتة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة