ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/04/2012/2012 Issue 14443

 14443 السبت 22 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- اليوم هو يوم الحسم، وستكون الإثارة والتشويق في ذروتها بلقاء القطبين الأهلي والشباب اللذين سيلعبان أهم تسعين دقيقة في الموسم.

* * *

- بيان القادسية ضد رئيس التعاون يستوجب التحقيق في محتواه سواء اشتكى رئيس التعاون أم لم يشتكِ.

* * *

- مدير الكرة النصراوي الأستاذ محمد السويلم فرض احترامه على كل من يتعامل معه، وعلى كل من يستمع لحديثه عبر وسائل الإعلام؛ فهو رجل مثقف وواعٍ، ينتقي كلماته بعناية فائقة، ويحرص على الوضوح والشفافية. لقد أحسنت الإدارة النصراوية باختياره؛ فهو إضافة كبيرة للنصر، وواجهة مشرفة.

* * *

- على إدارتي الأهلي والشباب مسؤولية كبرى بتقبل نتيجة المباراة مهما كانت فوزاً أو خسارة، وعدم التصعيد الإعلامي، والعمل على تهدئة الجماهير؛ لكي لا يحدث ما لا تُحمد عقباه.

* * *

- بعض البرامج الرياضية بثت خلال اليومين الماضيين آراء لجماهير رياضية يؤكدون من خلالها حضورهم المباراة مهما كلف الأمر، حتى ولو بدون تذاكر. وللأسف إن بث مثل تلك الآراء خطير جداً على بقية المشاهدين؛ لأنه يحمل تحريضاً للبقية. فمتى تتحمل بعض البرامج مسؤوليتها بعيداً عن الركض خلف الإثارة؟

* * *

- غياب المهاجم الكبير عماد الحوسني عن صفوف الأهلي اليوم سيكون مؤثراً بكل تأكيد على الراقي، لكن ذلك سيمنح لاعبين آخرين فرصة القيام بدور الهداف بعيداً عن الرقابة مثلما فعل تيسير الجاسم في المباريات الأخيرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة