ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/04/2012/2012 Issue 14443

 14443 السبت 22 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعمر نائب رئيس نادي الشباب قبل لقاء اليوم:
الليوث سيكملون المشوار ويحققون اللقب.. وجماهيريتنا ستشاهدونها الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي

أبدى نائب رئيس الشباب الأستاذ خالد المعمر تفاؤله الكبير بأن يحقق الفريق الشبابي بطولة دوري زين، خاصة أن الفريق لم يخسر حتى الآن أي مباراة على مدى خمس وعشرين جولة مضت، معللاً ذلك بالمستوى الفني والنجومية التي كان عليها الفريق خلال مشوار الدوري الطويل.

وقال قبل دخول الفريق في مباراة اليوم المهمة أمام الفريق الأهلاوي التي سيحتضنها استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة: الفريق الشبابي ليس غريباً على مثل هذه المباريات المهمة، خاصة أن الاستعدادات على أتم وجه، والفريق في حالة جيدة، ونحن نلمس في اللاعبين الإصرار والروح القتالية داخل الملعب.

وأكد المعمر أن الشباب يتمتع بجماهيرية كبيرة في جميع أنحاء المملكة، وهذا ما يجعله واثقاً بحضور الجماهير الشبابية للمباراة. وقال إن الجماهير الشبابية ستزحف إلى الاستاد لمؤازرة الفريق هذه الليلة في المباراة، وزف الفريق إلى اللقب الذي سيتوِّج به عطاءه المتميز هذا الموسم، ولدينا ولله الحمد الارتياح الكبير بأن يحقق لقب الدوري؛ فكل شيء مهيأ لأن نحصل على اللقب.. فريق يتصدر بلا خسارة، ولاعبون يمتازون بالروح ومتفوقون فنياً، وجماهيرنا في كل من المدينة والطائف ومكة وجدة ستقف بمشيئة الله مع الفريق في هذا اللقاء، وأعتقد أن الفريق الشبابي بكل المقاييس هو الأحق باللقب هذا الموسم؛ حيث استطاع أن يحافظ على الصدارة منذ البداية والمشوار الطويل للمسابقة؛ ما يدلل على أنه فريق قوي، ويسير باتجاه تحقيق اللقب.

وامتدح المعمر الانسجام الكبير بين اللاعبين في الفريق الشبابي طوال مسيرة الدوري، وقال: الفريق الشبابي يمتاز بالانسجام في جميع خطوطه؛ فهو يلعب بطريقة مميزة تجعله يحصل على ما يريد من المباراة، والجميع شاهد مدى الانسجام الذي يعيشه الفريق بين اللاعبين ومدرب الفريق والطريقة والأسلوب الذي ينتهجه في المباريات، والانضباطية التي يعيشها الفريق في مبارياته، والتي جعلته يحقق كل ما يريد. ولعل الجميع تابع خلال الدوري أن العديد من الفرق لعبت أمامنا بطريقة دفاعية بحتة للحصول على نقطة، لكننا استطعنا الحصول على نقاط المباراة بتوفيق الله أولاً، ثم الأسلوب والانسجام الذي يعيشه الفريق كله.

وأكد المعمر أن الفريق الأهلاوي يتمتع بهجوم قوي، مدللاً على ذلك بنسبة الأهداف التي سجلها خلال الدوري، إلا أنه في المقابل امتدح الدفاع في الفريق الشبابي، وقال: إن الشباب يتمتع بقوة في دفاعاته تبعث على الاطمئنان في الفريق بأن يستطيع أن يواجه أي هجوم دون أن يشكل له أي صعوبة. مشدداً على أن الفريق الشبابي أيضاً يتمتع بهجوم قوي في ظل وجود المهاجم ناصر الشمراني، الذي ينافس بقوة البرازيلي سيموس فيكتور على لقب صدارة الهدافين للمسابقة.

وقال: الأرقام واضحة، ولا تحتاج إلى إثبات، وكذلك الحال بالنسبة لدفاعات الفريق القوية؛ فهي الأقوى أيضاً بلغة الأرقام، وسيستمر على ذلك قوياً وبهذا الأداء والقوة؛ ولهذا نحن ولله الحمد مطمئنون من الفريق كله، بوصفه مجموعة منسجمة مع بعضها بعضاً؛ ولهذا ما دمنا نملك فريقاً يُعدّ الأقوى في الدوري منذ البداية حتى الآن، وفي ظل وجود مدرب متمرس بمكانة السيد برودهوم ولاعبين لديهم الإصرار والعزيمة والنفس الطويل الذي بدأنا به الدوري، فإننا بمشيئة الله سنحقق اللقب والبطولة.

وتمنى المعمر في نهاية حديثه أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة وممتعة تليق بمكانتيهما بوصفهما فريقين متنافسين من البداية، وألا يعكر صفو المباراة وأهميتها أي شيء خارج عن الأجواء، وأن يكون الفوز حليف الليوث.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة