ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بموقعه شرق جامعة الأمير سلطان ويستمر عشرة أيام..
ابن عياف يفتتح فعاليات معرض الرياض النسائي الثالث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

افتتح صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض مساء أمس فعاليات معرض الرياض النسائي الثالث والذي تنظمه أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للخدمات النسائية تحت شعار «طموح، فكرة، حرفة» وذلك شرق جامعة الأمير سلطان طريق أبي بكر الصديق وفور وصول سموه إلى مقر الحفل قص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض ثم تجول في أرجائه واستمع إلى شرح واف من المهندس عبدالرحمن الزنيدي مساعد سمو الأمين للشؤون المالية والإدارية.

الحفل الخطابي

وعقب نهاية الجولة أخذ سموه مكانه في الحفل ليبدأ الحفل الخطابي بآي من الذكر الحكيم عقب ذلك كلمة المهندس عبدالرحمن الزنيدي مساعد سمو الأمين للشؤون المالية والإدارية رحب فيها بسمو الأمين والحضور لهذه المناسبة تطرق في كلمته بداية فكرة المهرجان حينما بدأ القسم النسائي في استقبال العديد من الموهوبات والمبدعات مبيناً واجب الأمانة الاجتماعي للمساهمة في هذا الجانب ومقابلة هذا الكم من المتقدمات.

وكرر المهندس الزنيدي شكره وامتنانه لسمو الأمين على دعمه واهتمامه، وكذلك الشكر لوصول المشرفة على الإدارة العامة للخدمات النسائية الدكتورة ليلى الهلالي بعد ذلك شاهد الجميع فيلما مرئيا عن المعرض النسائي.

بعد ذلك ألقيت كلمة البنك السعودي للاستثمار، ألقاها الأستاذ عادل العمير رحب فيها بسمو الأمين والحضور مبيناً اهتمامه وحرص البنك السعودي للاستثمار في عملية بناء الوطن، وكذلك إحساسه بمسؤوليته الاجتماعية لدعم السيدات والفتيات السعوديات لتهيئة الفرصة وإثبات هوايتهن المهنية.. بعد ذلك تفصل سمو الأمين بتكريم الرعاة والداعمين.

ويتحدث للصحيفة

بعد ذلك تحدث سموه للصحيفة معرباً عن سعادته وامتنانه لافتتاح المعرض في عامه الثالث مؤكداً أن العام القادم سيكون هناك توسع أكبر وأشمل وأكثر عددا والأمانة خطت خطوات كبيرة فيما يتعلق بالجانب النسائي منذ افتتاح القسم النسائي ويسجل للأمانة تميزها وانفرادها بإنشاء 18 فرعاً في مدينة الرياض في جميع البلديات الفرعية.

لقطات من المعرض

- ظهر الإعداد والترتيب للمعرض بلمسات نسائية إبداعية شدت الحضور.

- شاركت عدة جهات حكومية ومنها الدوريات الأمنية، والدفاع المدني، وقوة المهمات والواجبات الخاصة.

- أكثر من 60 موظفة بذلن جهوداً كبيرة طوال الأيام الماضية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة