ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإثارة تتواصل في بطولة المملكة للصالات.. والنجوم يخسرون أمام الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أقام مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات المصري محمد علي ورشة عمل لمدربي الفرق المشاركة على هامش بطولة المملكة لكرة القدم للصالات التي تقام فعاليتها في مدينة جدة وتحت رعاية مجموعة الطخيم، حيث هدف المدرب من خلال هذه الورشة إلى توضيح الكثير من الجوانب الخاصة بلعبة كرة القدم للصالات، بالإضافة إلى مطالبته المدربين باختيار المواهب المتميزة من اللاعبين ليكونوا ضمن صفوف المنتخب الوطني الأول. هذا وقد شهدت البطولة التي أقيمت المرحلة الأولى في المنطقة الشرقية وحاليًا في جدة وجود العديد من المواهب الشابة التي تزخر بها مناطق المملكة والذين سيكونون النواة الحقيقية للكرة السعودية في الفترة المقبلة.

إلى ذلك فقد شهدت منافسات البطولة إثارة كبيرة بين الفرق المشاركة خاصة من خلال مشاركة مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين في منافسات البطولة بالإضافة إلى المدربين الوطنيين، حيث شهدت منافسة البطولة خسارة فريق العبدلي الذي يلعب معه نجم الاتحاد السابق محمد أمين أمام فريق قصر المدينة بنتيجة (8 ـ 5)، فيما شهدت المباراة الثانية خسارة الجامعة الذي يشرف عليه المدرب الوطني سالم سويد أمام الربيع بنتيجة (9 ـ 7).

من جانبه قدم اللاعب السابق ومدرب الجامعة الكابتن سالم سويد شكره للاتحاد السعودي على إقامة مثل هذه البطولة للصالات متمنيًا في الوقت ذاته بأن يتم تفعليها بشكل أكبر في الفترة المقبلة. وعن خسارة فريقه لمباراته الأولى أمام الربيع ذكر قائلاً: إن فريقه لم يكن إعداده بشكل مبكر للبطولة، مبينًا بأن كرة القدم للصالات تحتاج إلى لياقة عالية من اللاعبين داخل أرضية الملعب وبالتالي لا بد أن يكون الإعداد بشكل جيد، مضيفًا أن فريقه سوف يظهر بشكل أفضل في المباريات المقبلة من البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة