ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القلعة بين الاحزان وغلطة بالمينو والمحفزات السلبية
جماهير الأهلي تهاجم البلطان.. والشبابيون يرددون: (I am sorry .. مافيه دوري ) !!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - علاء سعيد

تهجمت عدد من جماهير الأهلي على رئيس الشباب خالد البلطان بعد نهاية المباراة أثناء احتفاله برفقة أعضاء مجلس إدارته وساهم التدخل الأمني في أنقاد الموقف قبل أن يتفاقم .

هذا وخرج البلطان من المنصة الرئيسية بصعوبة بالغة وسط التواجد الأهلاوي الكبير و عاد إلى ملعب المباراة دون غترته وعقاله .

حزن أهلاوي

خرجت جماهير الأهلي حزينة من ملعب الأمير عبدالله الفيصل بعد فقدان فريقها الحصول على لقب الدوري ليستمر الأهلي في مسلسل الغياب عن تحقيق بطولة الدوري منذ 29 عاماً ، وعبر الكثير من الجماهير عن حزنه الكبير بخسارة اللقب مؤكدين بأن فريقهم كان الأحق للحصول عليه.

بالمينو غلطة

دفع الجهاز الفني بنادي الأهلي ضريبة مشاركة اللاعب الكولمبي بالمينو في لقاء الأمس وهو يعاني من الإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء الديربي أمام الاتحاد حيث شكل عبئا على الوسط الأهلاوي من خلال بطء حركته داخل الملعب وظهر تأثره بالإصابة ليقوم المدرب ما بين الشوطين بإخراجه و إدخال محسن العيسى بديلاً عنه.

17200 تابعو اللقاء

بلغ عدد الجماهير التي حضر اللقاء 17200 مشجع وهي السعة الإجمالية لملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة حيث لم يكن هناك أي كرسي خال للجماهير .

إغماءات أهلاوية

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة دخول عدد من مشجعي الناديين في حالة إغماء خاصة من قبل جماهير الأهلي الذي كانت هي الأكثر في الدخول في غيبوبة تعامل معها رجال الأسعاف بنجاح. إلى ذلك أصيب بعض الجماهير من الألعاب النارية التي قامت بعض الجماهير بإطلاقها على ملعب المباراة حيث ساهم ذلك الأمر في تأثر الكثيرين منهم.

محفزات سلبية

جاءت المحفزات التي قدمت للاعب الأهلي تيسير الجاسم من قبل بعض أعضاء الشرف لتكون سلبية على اللاعب في مباراة الأمس أمام الشباب عندما غاب الجاسم عن تقديم مستوياته المتميزة التي كان يقدمها في المباريات الماضية رغم تسجيله لهدف الأهلي وكان مختفيا طوال مجريات المباراة رغم أن الأهلاويين كانوا يأملون عليه الشئ الكثير في المباراة .

الجدير بالذكر بأن عضو شرف اهلاوي قد وعد اللاعب تيسير الجاسم على إهدائه سيارة لكزس موديل 2012م في حال تحقيق لقب دوري زين السعودي للمحترفين .

يا أهلي ما في دوري

رددت جماهير الشباب بعد تسجيل الشباب للهدف الأول عن طريق ناصر الشمراني أهزوجة (iam soory ما في دوري ) والتي كانت تقصد بعبارة أنا آسف يا الأهلي ما في دوري .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة