ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة طيبة تكمل استعداداتها للمشاركة في المعرض والمؤتمر الدولي الثالث للتعليم العالي الثلاثاء

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

أكملت جامعة طيبة استعداداتها للمشاركة في المعرض والمؤتمر الدولي الثالث للتعليم العالي، الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -وتنظمه وزارة التعليم العالي في الفترة 25- 28 جمادى الأولى الجاري. أوضح ذلك معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع.

وبيَّن معاليه أن رعاية خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -المعرض والمؤتمر الدولي الثالث للتعليم العالي تمثل حرصه -حفظه الله - على دعم وتطوير مؤسسات التعليم العالي بالمملكة وفق رؤية شمولية متكاملة، تهدف إلى صناعة التميز والإبداع وتحقيق الريادة في الاقتصاد المعرفي، وتؤكد العناية بقطاع التعليم العالي؛ ما يجعل الجامعة تحرص على التميز في المشاركة تحقيقاً لهذه العناية وهذا الدعم السخي الكريم منه - أيده الله-.

من جهته شكر وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور محروس بن أحمد غبان إدارة الجامعة على دعمها مشاركة الجامعة في هذا المعرض، مشيراً إلى أن مشاركة الجامعة هذا العام تأتي بعد النجاح الذي حققته مشاركة جامعة طيبة في المعرض في الدورتَيْن الأولى والثانية؛ حيث حظي جناح الجامعة بإقبال كبير من قِبل الزوار.

وأشار أ.د. غبان إلى أن هذه المشاركة تُعَدّ فرصة كبرى للتعريف بالجامعة وكلياتها وأقسامها وما تقدمه من برامح وفعاليات، وإعطاء صورة متكاملة عن الجامعة، وما يبذل من جهود للارتقاء بها لمصاف الجامعات العالمية المتقدمة، كما تُعطي الجامعة فرصة للتعرف على العديد من الجامعات العالمية والتواصل معها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة