ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مكافحة الفساد تبحث سبل التعاون مع العلوم والتقنية

رجوع

 

الجزيرة - واس

بحث رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية الدكتور محمد بن إبراهيم السويل في مكتبه أمس مع رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبد الله الشريف سبل التعاون المشترك بين المدينة والهيئة تمشياً مع مبدأ الشراكة بين مختلف الجهات الحكومية لخدمة الوطن والمواطن.

وفي بداية اللقاء أكد الشريف أهمية تعزيز التعاون بين الأجهزة الحكومية لمكافحة الفساد وتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة, مبرزاً دور التقنية المهم في مكافحة الفساد وتحقيق الأهداف التي تنشدها الهيئة.

فيما ثمّن الدكتور السويل هذه الزيارة، مُبدياً استعداد المدينة للتعاون مع الهيئة وتقديم كل خبراتها العلمية والتقنية لما فيه تحقيق المصلحة العامة, مبيناً الدور الكبير الذي تقوم به التقنية في تحقيق مبدأ الشفافية.

بعد ذلك شاهد الدكتور الشريف فيلماً وثائقياً عن المدينة تعرّف من خلاله على الجهود التي تبذلها مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية في مجال تنفيذ ودعم البحث العلمي وتفعيل أنشطته على مستوى المملكة، فضلاً عن بعض المنجزات التي حققتها في عدد من مجالات العلوم والتقنية.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين المدينة والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، دعماً للإستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد التي تُوجب على الجهات الحكومية التزامات كثيرة وإجراءات في مجال تطبيق الإستراتيجية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة