ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في لقاء موسع مع منسوبي ومنسوبات الهيئات التعليمية والإدارية
مديرة جامعة الأميرة نورة تطالب برفع مستوى الأداء وكفاءة العمل بالجامعة

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان

عقدت معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الدكتورة هدى بنت محمد العميل لقاء موسعا مساء أمس مع أعضاء وعضوات هيئة التدريس وكافة منسوبي ومنسوبات الجامعة من الموظفين والإداريين من مختلف عمادات كليات الجامعة وإداراتها، وذلك امتدادا للقاءات معاليها الهادفة إلى تطوير الأداء ورفع كفاءة العمل في جميع كليات وإدارات الجامعة، وقد عقد اللقاء في المدينة الجامعية بحي النرجس في الرياض وذلك بحضور وكلاء ووكيلات عمادات الجامعة.

وأشادت معالي الدكتورة هدى العميل في بداية اللقاء بالأداء المتميز لكافة منسوبي ومنسوبات الجامعة خلال العام الدراسي الجاري، وحرص الجميع من أعضاء وعضوات هيئة التدريس ومسؤولى ومسؤولات الإدارات والموظفين والموظفات على رفع مستوى أداء العمل في مختلف المجالات بما ينعكس بصورة إيجابية على مستوى الخدمات التعليمية والإدارية في كل قطاعات الجامعة. مؤكدة أن ذلك ليس بمستغرب على منسوبي ومنسوبات جامعة الأميرة نورة الذين بذلوا جهودا كبيرة ومقدرة منذ انتقال الجامعة إلى المدينة الجامعية الجديدة.

وأوضحت معالي مدير الجامعة أن هذا اللقاء يأتي امتدادا للقاءات عديدة مع منسوبات الجامعة من الطالبات بهدف أن تتعرف عن قرب على التحديات والمشكلات اللاتي تواجههن أثناء العملية التعليمية. مشيرة إلى أن الجامعة توفر مختلف الخدمات العلمية والتعليمية والاجتماعية لمنسوباتها من الطالبات على مدار العام، وأن رفع كفاءة العمل على مستوى الهيئتين التعليمية والإدارية بالجامعة يساهم في تطوير مستوى الأداء في الخدمات المقدمة للطالبات على مختلف المستويات.

وأضافت الدكتور العميل قائلة إن جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ليست مجرد مكانا للتعليم بل هي صرح علمي وتعليمي وحضاري وإضافة حقيقية في منظومة التعليم العالي في المملكة والتي تشهد تحديثا واسعا في ظل الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله- وذلك في إطار حركة التنمية الشاملة التي تشهدها بلادنا الغالية.

وفى ختام اللقاء حثت معالي مديرة جامعة الأميرة نورة كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة في مختلف قطاعاتها التعليمية والإدارية على تحمل مسؤولياتهم العلمية والوظيفية والسعي الحثيث في تنمية وتطوير الذات واكتساب الخبرات وذلك من خلال العديد من الدورات التدريبية التي تنظمها الجامعة بهدف التطوير المستمر للعملية التعليمية ورفع كفاءة وجودة العمل بما يليق بالمستوى المتقدم الذي حققته الجامعة خلال السنوات الماضية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة