ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعلن التجديد لبرودوم 4 سنوات ..الرئيس الفخري للشباب بعد استقباله أبطال الدوري:
أنا أقدم مشجع شبابي وفخور بهذا الإنجاز الكبير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هنأ الرئيس الفخري لنادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان إدارة ولاعبي الشباب أبطال الدوري، وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الكبير، وطالبهم بمواصلة حصد الألقاب والإنجازات، كما أثنى على إدارة النادي الشباب وعلى عملها الكبير وقال للاعبين: أبارك لكم جميعاً هذا الإنجاز العظيم وأبارك لنفسي لكوني أقدم مشجعا شبابيا وأنا فخور بهذا الأمر. جاء ذلك خلال زيارة اللاعبين لسموه في قصره بعد عودتهم من جدة بكأس بطولة دوري زين للمحترفين.وأضاف سموه : الدوري كان قويا جداً فهو من أطول الدوريات في العالم ولا يحصده بالتأكيد إلا فريق بطل .. وتابع: «بطولتنا الأهم هي محبة الناس واحترامها لهذا الكيان الذي فرض احترامه وحبه للجميع.

وأثنى سموه على جهود خالد البطان وقال:»مهما تحدثنا عن رئيس النادي فلن نفيه حقه، فما يقوم به الأستاذ خالد عمل جبار، ونشكره على متابعته المتواصلة لأعمال النادي .

كما أثنى سموه على مدرب الفريق مشيل برودوم ووصفه بأنه مكسب للفريق وقال: نشكر المدرب على عمله الكبير في النادي وداخل الميدان، برودوم مدرب كبير وإضافة للفريق. وتابع: ونيابة عن رئيس النادي نزف للجماهير البشرى عن تمديد عقد المدرب إلى 4سنوات.

وأشار سموه إلى التنامي الكبير في جماهير الشباب وقال: «هذا التنامي الملحوظ في الجماهير عبارة عن عودة للجماهيرالشبابية القديمة، ففي السابق كانت الجماهير الشبابية من أكثر الجماهير في السعودية، وما يجري الآن عبارة عن عودة الجماهير للشباب من جديد .

وحث سمو الأمير خالد بن سلطان اللاعبين على مواصلة تحقيق البطولات وقال: أمامكم بطولة غالية وتحمل اسم شخصية غالية على الجميع وهي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، وهي مطلب كبير للفريق وللجماهير الشبابية».وتمنى سموه استمرار رئيس النادي خالد البلطان في رئاسة النادي لـ4 سنوات أخرى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة