ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اطلع على مشروعاتها
أمير الرياض يلتقي رئيس وأعضاء (الرياض للتعمير) وسفير الهند

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض رئيس شرف مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير، في مكتب سموه بقصر الحكم أمس صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير وأعضاء مجلس إدارة الشركة.

وفي بداية الاستقبال اطلع سمو أمير منطقة الرياض على شرح من الرئيس التنفيذي للشركة المهندس علي بن عبدالله الحسون لعدد من مشاريع الشركة التي أُنجزت، وكذلك المشاريع التي قيد التنفيذ.

إثر ذلك عبَّر سمو أمين منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز لما تلقاه الشركة من دعم متواصل من سموه. وأشار الأمير الدكتور ابن عياف إلى أن ما حققته شركة الرياض للتعمير من نجاحات في مشاريعها الاستثمارية والخدمية والتنموية لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله ثم دعم وتوجيه ومؤازرة ولاة الأمر - حفظهم الله - ومتابعة وتوجيه سمو أمير منطقة الرياض رئيس شرف مجلس الإدارة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض. وقد أثنى سمو أمير منطقة الرياض في نهاية الاستقبال على أداء شركة الرياض للتعمير, وأشاد بما حققته من إنجازات ونجاحات متواصلة كان لها مردود إيجابي في خدمة المواطنين, متمنياً لشركة الرياض للتعمير استمرار التوفيق والنجاح في تعزيز مكانة الشركة؛ لتقوم بدورها في مسيرة التنمية والتقدم التي تشهدها مدينة الرياض ومدن المملكة كافة. من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير جمهورية الهند لدى المملكة حامد علي راو.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات التي تهم البلدين الصديقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة