ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وافق على إقامة حفل الزواج الجماعي
أمير تبوك يرعى اليوم حفل مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي - بندر العتيبي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية مساء يوم الثلاثاء حفل الخريجين الثامن عشر مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بمناسبة تخريج الدفعة الثامنة عشرة من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، وذلك بقاعة الأمير فهد بن سلطان الثقافية بالمدارس بتبوك. حيث أعرب المشرف العام على مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية غرم الله عبدالله الزهراني باسمه وباسم منسوبي وطلاب وطالبات التعليم بالمنطقة كافة عن شكرهم وتقديرهم لهذه الرعاية الكريمة لسمو أمير المنطقة لحفل الخريجين الذي يمثل الدفعة الثامنة عشرة في مسيرة المدارس. مشيداً بمتابعة وتوجيهات سمو أمير منطقة تبوك المتواصلة لجميع مراحل التطوير التي تمر بها المدارس حتى أصبحت اليوم من المدارس التي لها مكانتها بين مدارس المملكة.

كما أشار الزهراني إلى أن سمو أمير المنطقة سيقوم بتكريم الطلبة والطالبات المتفوقين بكافة المراحل الدراسية بالمدارس وأيضاً الحاصلين على مراكز أولى في عدد من البرامج والمسابقات التي أقيمت على مستوى المملكة والعالم، كما سيفتتح المعرض الفني المصاحب لهذا الحفل والذي يضم أعمال وإنجازات طلاب وطالبات المدارس على مدار العام الدراسي.

من جهة ثانية وافق أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية على إقامة الزواج الجماعي الذي تنظمه الجمعية في الحادي عشر من شهر جمادى الآخرة القادم، وأشاد أمين عام جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية الدكتور عبدالله الشريف بالدعم المالي والمعنوي الذي تلقاه الجمعية من سمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس الإدارة وحرصه على أن تنظم الجمعية هذا الزواج الجماعي بصورة منظمة وأكثر دقة , من أجل أن يستفيد من هذا المشروع الخيري أكبر عدد من الشباب والشابات المقبلين على الزواج.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة