ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال ترؤسه مجلس المنطقة.. أمير الجوف:
على الجميع تحمل مسؤولياتهم تجاه المشاريع الجاري تنفيذها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدا لعزيز، أمير منطقة الجوف رئيس مجلس المنطقة وبحضور وكيل الإمارة الأستاذ أحمد آل الشيخ، وأعضاء المجلس جلسة المجلس الثانية ظهر أمس الاثنين بصالة الاجتماعات بمقر ديوان إمارة المنطقة بسكاكا. صرح بذلك أمين عام المجلس المهندس عبدالعزيز الموسى، الذي أوضح أن هذه الجلسة خصصت لمناقشة مواقف المشاريع الحكومية التي تحت التنفيذ بالمنطقة، والعائدة لأمانة منطقة الجوف والبلديات التابعة لها، والمديرية العامة للشؤون الصحية، والمديرية العامة للمياه والصرف الصحي، والإدارة العامة للطرق والنقل، والإدارة العامة للتربية والتعليم، وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

وبين المهندس الموسى، أن المجلس ناقش أيضاً المشاريع التي تحت التنفيذ لهيئة الهلال الأحمر والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وشركة الكهرباء، والرئاسة العامة لرعاية الشباب، ومشاريع فرع وزارة الشؤون الاجتماعية، والإدارة العامة لشؤون الزراعة، ومشاريع فرع وزارة الثقافة والإعلام، وفرع وزارة التجارة.

وأضاف أن المجلس استمع إلى مقترحات الأعضاء ومداخلاتهم فيما يتعلق بمواقف تلك المشاريع لكافة الإدارات الخدمية بالمنطقة والتي تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين على مستوى المنطقة. وفي نهاية الجلسة حث أمير المنطقة أعضاء المجلس على بذل مزيد من الجهد في سبيل تنمية المنطقة في كافة المجالات، وشدد سموه على ضرورة قيام مدراء الإدارات الحكومية الخدمية وأعضاء على متابعة المشاريع المتعلقة بجهاتهم وتذليل كافة العقبات التي قد تقف في مسارها أو تؤدي إلى تعثرها وتحمل مسؤلياتهم المناطة بهم، وحدد سموه أسبوعين كموعد لجلسة المجلس القادمة والتي ستخصص لمناقشة المشاريع المقترحة للعام المالي القادم 1434/1435هـ بعد إعادة ترتيب أولوياتها من قبل اللجان المختصة بالمجلس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة