ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الحمالي يُثمِّن موافقة خادم الحرمين تكليفه وكيلاً لجامعة حائل للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع وكيل جامعة حائل للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور راشد بن محمد الحمالي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين على اعتماد قرار مجلس التعليم العالي بتكليفه وكيلاً لجامعة حائل للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع.

وقال الدكتور الحمالي: «أسأل المولى جل وعلا أن يوفقنا ومسؤولي الجامعة كافة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر للرقي بمستوى الأداء في التعليم العالي والمساهمة في تطوير جامعة حائل».

وقد عبَّر وكيل جامعة حائل للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ولمعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، مؤكداً أنه وزملاءه بالجامعة سيعملون على تنفيذ توجيهات الوزارة وتطلعات الجامعة لتحقيق نقلة نوعية وكمية في الأداء بما يعود بالنفع على طلبة الجامعة ومنسوبيها.

ودعا الدكتور الحمالي الله - عز وجل - أن يوفقه ليكون عند حُسْن ظن ولاة الأمر، وأن يتمكن من تنفيذ كل ما من شأنه خدمة الجامعة والعملية الأكاديمية فيها.

يُذكر أن الدكتور الحمالي يمتلك تأهيلاً أكاديمياً عالياً؛ حيث حصل على الماجستير والدكتوراه من جامعة أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية ويعمل أستاذاً للإدارة الصناعية بكلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود، كما مارسَ العمل الإداري وتقلَّد عدداً من المناصب الإدارية والبحثية بالجامعة ومستشاراً لعدد من الجهات وعضوية اللجان المختلفة، كما أجرى العديد من الدراسات والأبحاث والمؤلفات العلمية التي حظيت بتقدير علمي محلي وعالمي، وحصل على عدد من الجوائز العلمية خارج المملكة تقديراً لعطاءاته العلمية في مجاله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة