ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- الأمير خالد بن سعد لم يجافِ الحقيقة وهو يقول بأن الأمير خالد بن سلطان عن ألف عضو شرف. فرئيس أعضاء المجلس الشرفي الشبابي يعتبر هو السند الأكبر للنادي على مدى عقود وهو الداعم الأول له وأحيانا كثيرة الوحيد. وهو من صنع حاضر الشباب ومجده المرصع بالذهب.

* * *

- الكلمات التي قالها الأمير خالد بن سلطان بحق رئيس نادي الشباب خالد البلطان أوفت هذا الرجل حقه وأنصفته. فقد قدم البلطان خلال فترة ترؤسه للشباب عملا إداريا مميزا مستثمرا بشكل ذكي الدعم الكبير واللا محدود الذي يقدمه الأمير خالد بن سلطان ومحولا هذا الدعم إلى منجزات من ذهب.

* * *

- الممارسات الإدارية غير المتوافقة مع مصلحة النادي والتي أدت لهبوط الفريق الكروي هي التي دعت كبار شرفيي القادسية يطالبون الإدارة بالاستقالة قبل عقد أي اجتماع أو مناقشة أي موضوع.

* * *

- يستحق أبناء الليث المكافآت السخية التي قدمها لهم النادي بعد الفوز بكأس الدوري قياسا بالجهد والعطاء الذي بذلوه طوال الدوري وتصدروا معظم جولاته وأنهوه بلا هزيمة.

* * *

- خلال السنوات العشر الماضية لم يستطع أي مدرب أجنبي من وضع بصمته على الكرة السعودية سوى البلجيكيان غيريتس مع الهلال وبرودوم مع الشباب. فهل تكون بلجيكا الوجهة التدريبية القادمة لأنديتنا؟

* * *

- احتراف الكابتن أسامة هوساوي في اندرلخت البلجيكي خطوة رائعة ومتقدمة في ممارستنا الاحترافية نتمنى لنجمنا المحبوب التوفيق وأن تكون تجربته فاتحة أمل لاحتراف نجوم آخرين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة