ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/04/2012/2012 Issue 14446

 14446 الثلاثاء 25 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

باولو: بيروزي طار بالأول.. وسننافس على البطاقة الثانية
هاسيك: اللقاء صعب وفي دبي لعبنا الأسوأ.. ولا خلاف مع الجابر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

شدد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم التشيكي إيفان هاسيك على صعوبة مباراة فريقه أمام «الشباب الإماراتي» مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2012م، وذلك كونها تحدد المنافسة على وصافة المجموعة، إلى جانب أن أسوأ مباراة خاضها فريق الهلال في البطولة أمام ذات الفريق في مواجهة الذهاب.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر امس في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، إلى جانب لاعب الفريق أحمد الفريدي.

وأكد هاسيك على أن فريقه سيخوض لقاء اليوم بطريقة هجومية؛ بحثاً عن تحقيق الانتصار، نافياً أن يكون بينه وبين مدير عام إدارة كرة القدم سامي الجابر أي خلاف حول اختيار أسماء اللاعبين الأساسيين، قائلاً:»أول مرة أسمع بهذا، حيث إن علاقتي مع الجابر متينة ولم يحدث بيننا شيء».

وقدم «هاسيك» تهنئته لقائد الفريق أسامة هوساوي نظير توقيعه عقداً احترافياً مع اندرلخت البلجيكي اعتباراً من الموسم المقبل، منوهاً أن «الهلال» لن يفتقد لخدماته؛ كونه يلعب بطريقة جماعية لا تتأثر بغياب أي لاعب.

من جانبه، أشار «أحمد الفريدي» إلى أنهم لم يظهروا بالمستوى المأمول أمام «الشباب الإماراتي» في المباراة الماضية، مشدداً أنه وزملاءه اللاعبين عاقدين العزم على محو الصورة التي ظهروا بها من خلال نيل نتيجة مباراة اليوم، مقرونةً بمستوى فني عالِ؛ كونهم فرطوا في المباريات الثلاث الماضية، داعياً جماهير الهلال الكبيرة أن تحضر بكثافتها المعهودة لمؤازرة الفريق في المباراة.

من جهته، وصف مدرب الشباب الإماراتي البرازيلي «باولو» مباراة الليله بالصعبة والقوية؛ نظراً لتنافس الفريقين على المركز الثاني في المجموعة، مبيناً أن فريقه وقع في مجموعة قوية تضم فرقاً يملكون خبرة كبيرة، موضحاً أنهم سيخوضون المباراة من أجل تحقيق النقاط الثلاث وليس من أجل التعادل، واصفاً نتيجة مباراتهم الماضية أمام «بيروزي الإيراني» بالحالة النادرة تاريخياً في كرة القدم ..وزاد :» بيروزي طار بالبطاقة الاولى بنسبة كبيرة وسنسعى لمنافسة الهلال للحصول على البطاقة الثانية التي تخولنا الترشح الى دور الـ16 «.

وعلى صعيد التحضيرات الهلالية للقاء اليوم أنهى الفريق الازرق تحضيراته وركّز التشيكي إيفان هاسيك على التدريبات التكتيكية، إلى جانب إجراء مناورة على منتصف مساحة الملعب، وحظي المران بمتابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة، إلى جانب عضوي شرف النادي الأمير فهد بن محمد، والأمير محمد بن خالد. من جانب آخر، طُرحت أمس تذاكر مباراة اليوم عبر منافذ البيع في «متجر الهلال» ومقر النادي» وشهدت إقبالاً ضئيلاً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة