ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تطوره شركة ميزات بـ250 مليون ريال
بنك الجزيرة يمول مشروع «دارة الهدا» السكني غرب الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقع بنك الجزيرة اتفاقية تمويل مع شركة ميزات للتطوير يقدم بموجبها البنك تمويلاً متوافقًا مع أحكام الشريعة للشركة ضمن خطة تطوير مشروعها السكني في مدينة الرياض (دارة الهدا) الذي تتجاوز قيمته الإجمالية 250 مليون ريال.

وقع الاتفاقية كل من المهندس عبد الرحيم التويجري الرئيس التنفيذي لشركة ميزات للتطوير، والسيد عبد الله الشماسي، نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الشركات والمؤسسات المصرفية في بنك الجزيرة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس التويجري: إن المشروع السكني الذي يقع في حي الهدا غرب الرياض، أحد أرقى الأحياء السكنية، تتجاوز مساحته الإجمالية 40 ألف م2 وينفذ على مرحلتين، تتكون المرحلة الأولى من 48 وحدة سكنية على قطع تتراوح مساحاتها بين 325 - 665 م2، فيما تتكون المرحلة الثانية من 50 وحدة سكنية، أي بإجمالي 98 وحدة سكنية لكامل المشروع.

وأكّد أن شركة ميزات للتطوير وضعت كل خبرات فريقها الإداري والهندسي الذي يتمتع بالكفاءة التخصصية والمهنية لتطوير مشروع «دارة الهدا»، ليمثل إضافة نوعية متميزة للعمران في مدينة الرياض تبرز جمالياته من خلال تصاميم متنوعة توفر أسلوب حياة عصرية تؤمّن الراحة والطمأنينة وتتجسد فيه عناصر الجودة والرقي التي تنتجها الشركة.

وقال عبد الله الشماسي: «إن بنك الجزيرة درج على دعم شركات الاستثمار والتطوير العقاري بصورة مستمرة لثقته بتوافر الفرص الاستثمارية الكامنة في القطاع وجدواها الاقتصادية، ولتلبية الطلب المتزايد على المنتجات الإسكانية، لافتًا إلى أن شركة ميزات للتطوير تمتلك خبرة عالية في تنفيذ المشاريع السكنية. ويُظهر تمويلنا مشروع «دارة الهدا» أهداف البنك لتعميق انخراطه مع شركات التطوير العقارية.

من جانبه قال المهندس محمد السجا رئيس مجلس إدارة شركة ميزات للتطوير: إن هذه الاتفاقية تعكس مدى اهتمام الشركة بإقامة علاقات إستراتيجية مع البنوك والشركات المحلية والإقليمية لابتكار منتجات عقارية تجسد الرؤى التي ترضي تطلعات العملاء وتواكب الثقة التي أولوها للشركة، مضيفًا: «تفتخر شركة ميزات بأن يكون بنك الجزيرة جزءًا من عملية تطوير مشروع «دارة الهدا» الذي يُعدُّ من أحدث مشاريعنا التطويرية وسنأخذ على عاتقنا توظيف أفضل التقنيات في مجال الإنشاءات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة