ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة سيرينجتي تبتكر مذاقًا جديدًا للشاي والقهوة

رجوع

 

ابتكرت شركة سيرينجتي للشاي حلاً لمشكلة تلوث أكياس الشاي، حيث تقوم بتجميع أجود أوراق الشاي وكبسها في شكل عصا مغلفة بمادة عازلة نفاذة تسمح بمرور الماء وللتمتع بطعم مزيج الشاي على المستخدم أن يقوم بوضع إصبع الشاي في ماء ساخن والتقليب للحصول على كوب من الشاي بمذاق رائع.

ولمنع تسرب الشاي من داخل مادة التعبئة قامت شركة سيرينجتي باستعمال أوراق الشاي عالية الجودة وذات الحجم الكبير التي لا تسمح بخروج أي من المكونات من فيلم التغليف ومادة التغليف عبارة عن شرائح ألومنيوم مطلية بمادة البوليبروبيلين مطبوع عليها اسم الماركة وتعمل الطبقة الخارجية لمادة البوليبروبيلين على منع امتزاج الحبر بالشاي، كما أن هذه المادة تساعد في ثبات وتماسك المغلف قبل وأثناء وبعد الاستعمال.

وتقدم شركة سيرينجتي التوليفة المعدة للاستخدام الفردي وسهلة التحضير التي يمكن إعدادها بسرعة للحصول على كوب مميز من القهوة أو الشاي مع أروع النكهات الحديثة وتتميز هذه المكونات بعدة خصائص منها عدم الحاجة إلى ملعقة أو تقليب المكونات، حيث يتم امتصاص النكهة الموجودة بالكيس بمجرد وضعها فيه.

وصنعت المكونات بالولايات المتحدة الأمريكية في أجواء صحية جيدة وبيئة نظيفة، كما أنها مغلفة بالنيتروجين مع عبير النكهة المميزة لتضفي عليها الإحساس بالنضارة والجودة العالية. ولا يمكن أن تحتوي على أتربة مثل بقية الأكياس الورقية.

كل المكونات والنكهات طبيعية والمنتجات مكونة من مواد غذائية آمنة تفوق كل المواصفات الدولية.

وتقوم شركة سيرينجتي باستيراد مكونات ذات جودة عالية من مختلف أنحاء العالم من أجل إتمام مجموعة منتجاتها وتوليفة الشاي التي تقدمها ممزوجة بعناية فائقة من أجل الحصول على كوب متوازن من الشاي.. كما أن طريقة التحضير الفريدة لمواد المزيج مع أنواع الشاي المختارة بعناية تقلل طعم المرارة وتمنحك النكهة التي ينبغي تذوقها.

وتقوم شركة سيرينجتي باستخدام القهوة الجبلية الجامايكية الزرقاء في توليفات القهوة الرائعة ويتم مزج القهوة الأرضية الرائعة مع أرقى وأحدث أنواع القهوة المجففة من أجل الحصول على كوب قهوة بمذاق جيد، وتتوفر منتجات شركة سيرينجتي من خلال مؤسسة اريج أخوان للتجارة - الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة