ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أعمال للتوكيلات» تفوز بعقد إدارة وتشغيل كورنيش ثول الجديد

رجوع

 

حصدت شركة أعمال للتوكيلات والإنشاءات العامة عقد إدارة وتشغيل مشروع كورنيش ثول والواقع بمدينة ثول الذي يشمل إدارة وتشغيل المرسى الملاحي ومركز صيانة القوارب ومراكز الأنشطة الرياضاية والترفيهية البحرية، التي تحتوي على سوق وصالة مزاد للسمك بالإضافة إلى المحلات التجارية المتنوّعة الأنشطة والمجالات وكذلك ساحات المطاعم.

وشمل العقد إدارة وتشغيل الأكشاك ذات النشاط التجاري المتلائم مع احتياجات المنطقة، ومساحات مفتوحة للأسواق والبازارات التجارية المتنوّعة. إلى جانب العديد من المساحات المفتوحة المخصصة للمعارض البحرية وغير البحرية، فضلاً عن منطقة الملاهي الترفيهية المخصصة للأطفال والعائلات.

وأكّد مدير عام الشركة السيد محمد مصطفى أن الشركة سوف تقوم بدورها في نهضة هذه المنطقة العزيزة من الوطن، وخدمة المواطنين والمقيمين فيها، تأكيداً على الرعاية الخاصة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - للمنطقة وأهلها. وأضاف أن الشركة سوف تقوم بتشغيل المشروع بما يتناسب وتطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين لمنطقة ثول خاصة وكذلك لزائري المنطقة القادمين إليها من كافة أنحاء المملكة بصفة عامة.

يشار إلى أن الكابتن محمد هشام الأميري العضو المنتدب للشركة، قام بتوقيع العقد نيابة عن الشركة، لافتاً إلى أن مدة العقد عشر سنوات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة