ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سعود بن عبد المحسن استقبل أمين الحياة الفطرية
أمير حائل ونائبه يُهنئان القيادة بحصول شرطة المنطقة على شهادة الآيزو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبد العزيز العيادة:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن, أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة حصول شرطة منطقة حائل كأول إدارات الشرطة في المملكة على شهادة الآيزو العالمية.

وقال سموه: تُعتبر هذه الشهادة من أهم الشهادات العالمية المتخصصة , ومن جهات دولية محايدة وبعد تطبيق معايير دقيقة نجحت من خلالها شرطة منطقة حائل من تأكيد نجاح القيادة الحكيمة وتهيئتها لقطاعات الوطن الأمنية لأداء مهامها على أكمل وجه وإيصالها إلى أعلى مستويات الأداء , مبيناً سموه أن جهود مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى البلادي , واضحة للعيان لنا كأمير للمنطقة ومتابع يومي لكل الجهود الأمنية ولكن هذه الشهادة جاءت كتأكيد لغيرنا عن مدى ما وصلت إليه جهود التطوير في القطاعات الأمنية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه وبحضور سمو نائبه مساء الاثنين لمدير شرطة منطقة حائل , وعدد من الضباط والأفراد بمناسبة حصول شرطة منطقة حائل على شهادة الآيزو العالمية في جودة الأداء.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على ما تحظى به قطاعات الأمن من دعم واهتمام ورعاية كريمة مكّنت شرطة منطقة حائل من التميُّز والحصول على شهادة الآيزو العالمية.

ومن جانبه عبّر مدير شرطة منطقة حائل عن اعتزازه بما حصلت عليه شرطة المنطقة من قِبل منظمة عالمية.

وقال: لم يكن ليكون هذا الإنجاز لولا توفيق الله أولاً ثم دعم القيادة الحكيمة واهتمام وتوجيه سمو ولي العهد الأمين ووزير الداخلية وسمو نائب وزير الداخلية وسمو مساعد وزير الداخلية واهتمام سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومتابعة معالي مدير الأمن العام.. مؤكداً أن حب الوطن والإخلاص للقيادة الحكيمة والإيمان بأهمية واجباتنا تجاه أبناء الوطن الكرام هو خير دافع لاستمرار عملنا بكل جد.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة حائل وبحضور سمو نائبه رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام الدكتور هشال الخريصي , الذي قدم لسموه نسخة من التقرير السنوي لأعمال الفرع في المنطقة.

من جهة أخرى استقبل الأمير سعود بن عبد المحسن، أمس الثلاثاء بمكتب سموه بالإمارة صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود، الأمين العام للهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها والذي يزور المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة