ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لتعزيز العمل الإسلامي في المجالات ذات الاهتمام المشترك
أمير عسير يُوقِّع اتفاقية تعاون بين مؤسسة الملك خالد الخيرية و (إيسيسكو)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

وقَّعت مؤسسة الملك خالد الخيرية أمس الثلاثاء بمكتب سمو أمير منطقة عسير اتفاقية تعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) لمدة خمس سنوات من أجل تعزيز العمل الإسلامي في المجالات ذات الاهتمام المشترك خدمة للأمة الإسلامية وقضاياها التربوية والعلمية والثقافية.

وقد وقّع الاتفاقية من جانب مؤسسة الملك خالد الخيرية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة بينما وقّعها من جانب المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري المدير العام للمنظمة بحضور عدد من المسئولين في الجانبين.

وأوضح الأمير فيصل بن خالد أن الاتفاقية الموقّعة مع (إيسيسكو) تأتي إيماناً من الطرفين بأن المبادئ والقيم الإسلامية السامية تحض على التعاون والتكامل بين الشعوب، فضلاً عن العناية بقضايا التربية والعلوم والثقافة والتي من شأنها تعزيز تضامن الأمة والنهوض بها.

وأضاف سموّه أن مؤسسة الملك خالد الخيرية تُقدم بشكل دائم على معرفة وتحديد احتياجات المجتمع الأساسية والعمل على تلبيتها عن طريق مشاريع تنموية مستدامة من خلال الشراكات الفعّالة مع عدد من المنظمات المحلية والدولية المرموقة، التي تثمر في نهاية المطاف في تعزيز البرامج الهادفة ودور فئات المجتمع.

من جانبه صرّح المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري أن توقيع هذه الاتفاقية يمثل إضافة نوعية متميزة لبرامج الشراكة في المنظمة نظراً لأهمية المجالات التي تعمل فيها مؤسسة الملك خالد الخيرية وبخاصة قضايا رعاية الأيتام والعناية بقضاياهم الاجتماعية والتربوية والثقافية واعتباراً لخبرتها الرائدة ولكونها تحمل اسم شخصية تاريخية مشهود لها بدعم العمل الإسلامي المشترك في مختلف أبعاده وشتى ميادينه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة