ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير فيصل بن أحمد يدشن جناح خبراء التربية للمسئولية الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن عبد العزيز عضو مجلس المسئولية الاجتماعية بالرياض بتدشين جناح خبراء التربية للتعليم والتدريب في معرض المسئولية الاجتماعية الثاني المقام بفندق الإنتركونتنال بالرياض في الفترة من 15-17 أبريل 2012 واختتم أعماله يوم أمس وشارك فيه نحو 40 شركة وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.

هذا وبعد افتتاح سموه المعرض أشاد بالتفاعل المميز لخبراء التربية وبما رآه من برامج تخدم شريحة واسعة من أبناء المجتمع متمنياً لهذه البرامج الاستمرار والنجاح.

من جانبه قام الدكتور أحمد الزهراني رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بخبراء التربية بإهداء سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة فيما أوضح المشرف العام على مجموعة خبراء التربية الأستاذ عبد الله بن منصور القحطاني قائلاً: إننا حرصنا على تشكيل لجنة المسئولية الاجتماعية لخدمة المجتمع بكافة شرائحه، وعبر عدة أنشطة متنوعة، للإفادة من ما يقدمه خبراء التربية من برامج تدريبية، ودراسات علمية.. وعبرها قدمنا أحد عشر برنامجاً نوعياً في مجال خدمة المجتمع بكافة شرائحه إذ نعتبر لجنة المسئولية الاجتماعية بشركة خبراء التربية استثماراً اجتماعياً، ومساهمة مباشرة نحو مستقبل وطننا الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله - حفظه الله -.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة