ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

محمد سعد لص شريف في «شمس الأنصاري»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - (د ب أ):

يواصل الممثل الكوميدي المصري محمد سعد تصوير أولى بطولاته التليفزيونية بعنوان «شمس الأنصاري» المقرر عرضه في رمضان المقبل من تأليف وإخراج جمال عبد الحميد. ويجسد سعد في المسلسل الجديد شخصية شمس الأنصارى وهي شخصية صعيدية، حيث تدور الأحداث بالكامل في صعيد مصر، والشخصية مقتبسة من حكايات «روبن هود» اللص الشريف الذي يسرق الأغنياء ليعطي الفقراء.

وكشفت الشركة المنتجة عن سفر فريق عمل المسلسل قبل يومين إلى مدينة أسوان جنوب مصر لتصوير المشاهد الخارجية بعد أن انتهى تصوير معظم المشاهد الداخلية باستديو في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بالقاهرة على مدار الشهر الماضي بينما يستغرق التصوير في أسوان ثلاثة أسابيع.

ويشارك في بطولة المسلسل فاروق الفيشاوي وسعيد عبد الغني ومحمود الجندي ولقاء الخميسي وأحمد عزمي ورامي وحيد وصبري عبد المنعم ونجلاء بدر وعايدة رياض وسميرة محسن. وشارك محمد سعد سابقاً في عدد من الأعمال التليفزيونية الشهيرة قبل أكثر من 10 سنوات، بينها «ما زال النيل يجري» و»ليلة القبض على فاطمة» للمخرج محمد فاضل و»الفجالة» للمخرج أحمد صقر عام 1999 ، قبل أن يتفرّغ للسينما التي اشتهر فيها بشخصية «اللمبي» التي قدمها في عدد من الأفلام الناجحة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة