ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القدساويون يحضِّرون لاجتماع تاريخي يحمل شعار «القادسية.. للجميع»

رجوع

 

الدمام - طلال الغامدي:

بدأ عدد من القدساويين التحضير لاجتماع شرفي موسَّع خلال الأسبوع المقبل. وكان العديد من أبناء النادي وأعضاء شرفه قد عقدوا اجتماعات تحضيرية عدة خلال الـ 48 ساعة الماضية؛ من أجل الاجتماع الموسَّع الذي يُتوقَّع أن توجَّه الدعوة لحضوره لأكثر من 70 شرفياً قدساوياً. وتشير المصادر إلى أن هذا الاجتماع يهدف إلى إغلاق صفحة الماضي نهائياً، والعمل على فتح صفحة بيضاء أمام الجميع؛ من أجل إعادة القادسية لوضعه الطبيعي.

ووضعت اللجنة التحضيرية للاجتماع أهدافاً رئيسية عدة لإنجاح هذا الاجتماع، يأتي في مقدمتها مناقشة مستقبل نادي القادسية (إدارياً, رياضياً, اجتماعياً وأيضاً شرفياً).

أما الهدف الثاني فهو وضع آلية لتشكيل إدارة قادمة لنادي القادسية في حال وافقت الإدارة الحالية على تقديم استقالتها، وذلك في حال تفضيل المصلحة العامة على المصالح الخاصة، إضافة إلى آلية تكوين مجلس الشرف وعلاقة المجلس الشرفي والمجلس التنفيذي مع مجلس الإدارة، مع وضع آليات اتخاذ القرارات الاستراتيجية والصلاحيات الخاصة بمجلس الإدارة.

أما الهدف الثالث فهو تشكيل فريق عمل لوضع لوائح داخلية لجميع أمور النادي الإدارية والمالية والرياضية بناء على الأنظمة واللوائح الخاصة برعاية الشباب. ويتمثل رابع الأهداف في الوصول إلى توصيات من الاجتماع ورفعها للرئاسة العامة لرعاية الشباب. على أن يتم تكليف فريق عمل لزيارة الرئيس العام ومتابعة ما سيتم رفعه لمسؤولي الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وتسعى اللجنة التحضيرية إلى عمل مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام كافة لإعلان الاجتماع وتوصياته بعد نهاية الاجتماع مباشرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة