ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المتصدر ووصيفه في مهمتين سهلتين أمام الوحدة والفتح.. اليوم في دوري شباب الممتاز
في الديربي الصغير وبعد أن فقدا فرصة المنافسة: هل يكسب الهلال ويقرّب النصر من الهبوط؟!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

اقترب دوري شباب الممتاز لكرة القدم من نهايته وانحصر ت حظوظ الحصول على لقب البطولة بين فريقي القادسية والاتحاد، فيما بات الخطر يهدد 6 فرق هي: حطين ونجران والفتح والوحدة والاتفاق والنصر، سيرافق أحدها الأنصار في رحلة الهبوط إلى دوري المناطق.

وستقام اليوم مباريات الجولة 20 وجميعها مباريات تبحث الفرق خلالها عن الفوز والفوز فقط كونه لم يُعدُّ هناك أي مجال لفقدان النقاط، إذ لم يتبق على ختام المنافسات باستثناء مباريات اليوم سوى مباراتين لكل فريق.

وستكون مباريات اليوم التي ستقام جميعها في موعد واحد (الساعة 4:10) كالتالي:

الهلال × النصر

يلتقيان في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة بعيدة عن حسابات المنافسة على القمة بعد أن فقد الفريقان كل فرص المنافسة، بل إن النصر مهدد بالهبوط.. كونه لا يفصله عن صاحب المركز ما قبل الأخير سوى 3 نقاط.

الهلال رابعًا بـ32 نقطة ويبحث عن الفوز للتاريخ فقط، فيما النصر سادسًا بـ 25 نقطــة ويبحث عن الفوز لتأمين بقائه.

القادسية × الوحدة

يلتقيان في ملعب القادسية في الخبر في مواجهة سهلة جدًا على القادسية المتصدر بـ47 نقطة الذي لن يجد أي صعوبة في كسب ضيفه صاحب المركز الثامن بـ20 نقطة وأحد المهددين بالهبوط.

الفتح × الاتحاد

يلتقيان في ملعب الفتح بالأحساء.. وهي مواجهة تشبه كثيرًا سابقتها، حيث الفوارق الكبيرة بين الضيف والمضيف.. إذ إن الفتح أحد المهددين، حيث يقع تاسعًا بـ20 نقطة فيما الاتحاد يسعى لانتزاع القب ويحتل المركز الثاني بـ 46 نقطة.

الأهلي × الشباب

يلتقيان في ملعب الأمير محمد العبد الله بالنادي الاهـــلي ويبحث خلالها الفريقان عن الفوز لتحسين مركزيهما.. الأهلي ثالثًا: بـ38 نقطة، والشباب خامسًا بـ30 نقطة.

الاتفاق × الأنصار

يلتقيان في ملعب عبد الله الدبل في نادي الاتفاق ويسعى الاتفاق خلالها للكسب لتعزيز حظوظه في البقاء، حيث يحتل المركز السابع بـ20 نقطة في حين تعد المباراة تأدية واجب للأنصار الذي يقبع في ذي الترتيب بـ 8 نقط وتأكَّد هبوطه.

حطين × نجران

يلتقيان في ملعب حطين في جازان تحت شعار الفوز ولا شيء غيره كونهما مهددين بالهبوط ويشتركان في نفس الرصيد النقطي (20 نقطة لكل منهما) وضعت نجران عاشرًا وحطين في المركز 11.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة