ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- المواجهات الكبرى التي فرضتها قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين هي جزء من ميزة الإثارة والقوة التي تتصف بها هذه المسابقة؛ فمواجهة الهلال والاتحاد ولقاء النصر والشباب سيكونان حديث المجتمع الرياضي وينتظرهما الجميع على أحر من الجمر.

* * *

- جاء شراء التذاكر من قبل الإدارة الأهلاوية ومنحها مجاناً للجماهير في مباراة الفريق الآسيوية كاعتذار بسيط لهذه الجماهير بعد خسارة لقب الدوري وما تسببت فيه من صدمة للجماهير.

* * *

- بدلاً من يتقدمون للشبابيين إدارة وجماهير بالتهنئة على تحقيق البطولة الأصعب واصلوا مسلسل إساءاتهم وتصفية الحسابات الشخصية على حساب المهنية والموضوعية وأمانة الكلمة.

* * *

- سفر أسامة هوساوي لبلجيكا للتوقيع مع نادي اندرلخت ألم يكن من الأجدى تأجيله حتى نهاية الموسم ليتفرغ اللاعب لخدمة ناديه فيما تبقى من مباريات بدلاً من حالة الإرباك والإرهاق التي تسبب بها ذلك الاستعجال غير المبرر.

* * *

- هبوط الفريق القدساوي للدرجة الأولى لن يطول فعودة للممتاز ستكون سريعة وربما لن تتجاوز موسم واحد بما يملكه الفريق من مواهب وما يضمه فريق درجة الشباب من عناصر مؤهلة ستكون خير دعامة وعون للفريق لتجاوز مرحلة الهبوط التي صنعتها الإدارة الحالية.

* * *

- فوز ناصر الشمراني بلقب الهداف ليس هو الإنجاز الوحيد لهذا اللاعب الذي يعتبر ثاني أفضل صانع أهداف في الدوري بعد لاعب الأهلي كماتشو. الشمراني هو الرقم الصعب والأهم في الفريق الشبابي وهو المهاجم الأول في الملاعب السعودية بلا منازع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة