ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في تعليقاتهم على قرعة كأس الأبطال
القريني: مبارياتنا أمام النصر دائماً ما تكون مثيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

شدد أمين عام نادي الشباب عبدالله القريني أن أفراح تحقيق مسابقة دوري زين للمحترفين انتهت مبيناً أنهم سيشرعون في التحضيرات لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال انطلاقاً من اليوم.. وأضاف في حديثه لـ(الجزيرة): حققنا ولله الحمد مسابقة الدوري بعد مشوار طويل وعمل كبير توجه الجميع بهذا اللقب الكبير واحتفلنا الأيام الماضية بالبطولة الغالية وتشرفنا بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الذي قدم لنا كلمات غالية ستدفعنا لتقديم الأفضل في باقي الموسم والتركيز الكبير على بقية استحقاقات المسابقة.

وعن نتائج القرعة التي وضعت الشباب وجها لوجه أمام النصر في دور الثمانية.. علق القريني بقوله: حقيقة القرعة كانت منصفة ومرضية للجميع وفيما يخصنا بنادي الشباب بلا شك أن مبارياتنا أمام شقيقنا نادي النصر دائما ما تكون مثيرة وممتعة وسنسعى لتقديم مباراتين تليقان بالناديين ونأمل أن نوفق في عبور دور الثمانية للوصول إلى دور الأربعة بتضافر كل الجهود.

وأشار القريني إلى أن البطولة تعني لكل الرياضيين أهمية خاصة كونها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله- وأوضح إلى أنهم في الشباب تشرفوا بالحصول على اللقب في مسابقات ماضية ويأملون لمواصلة تحقيقه وإسعاد الجماهير الشبابية الكبيرة التي كان لها تأثير كبير على الفريق في منافسات الموسم الجاري من خلال المساندة والمؤازرة الفاعلة.

من جهته أوضح أمين عام نادي الهلال احمد الخميس أن القرعة وضعت فريقه أمام فريق عنيد وبطل كالاتحاد.. وأضاف: أي فريق يرغب بتحقيق اللقب ومعانقة الذهب لابد أن يتخطى كل العقبات والصعاب ونحن سنمنح كل مرحلة حقها وسنفكر حاليا في دور الثمانية، وبلا شك أن مواجهات الهلال والاتحاد منتظرة من جميع الجماهير الرياضية.

ونوه الخميس أن الفريق الهلالي يحتاج لوقفة جماهيره في الفترة المقبلة.. وقال: الهلال بحاجة لوقفة أنصاره فيما تبقى من منافسات الموسم فناديهم بحاجة لتكاتفهم حوله في المرحلة المقبلة ونحن في الهلال سيكون طموحنا الكأس فهي تحمل اسما غاليا ولدينا طموح كبير لتحقيقه.

وعن حاجة الهلال للفوز بالبطولة للدخول مباشرة في دوري أبطال آسيا.. أوضح الخميس: «في الهلال ندخل كل البطولات من أجل تحقيقها بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى وبإذن الله نتمكن من ذلك بمساندة جماهيرنا الغالية التي دائما ما تكون خلف انجازات الزعيم».

من جهته قال سالم العثمان إداري الفريق النصراوي إن الفريق الأصفر سيستعد جيدا لمنافسات بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال مشيراً إلى أن مواجهة فريقه أمام الشباب ستكون قوية وممتعة.. وأضاف: سنسعى للتحضير جيدا لمواجهتي دور الثمانية وما يميزها أنها ستقام بالرياض أي بحضور جماهير النصر، ونأمل أن نوفق في تحقيق الانتصار والتأهل للدور المقبل وإسعاد جماهيرنا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة