ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يبدأ تحضيراته للنصر.. والأولمبي يحتفل بأبطال دوري زين
الشباب يعلن برنامج المعسكر الإعدادي للموسم القادم مبكراً.. ويتخذ من بلجيكا مقراً له

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود

اعتمد رئيس الشباب خالد البلطان ما رفعه مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم البلجيكي ميشيل برودوم بشأن مقر وموعد إقامة المعسكر الإعدادي للفريق الأول للموسم المقبل.

وتقرر أن يقام المعسكر في مدينة «جينك Genk» البلجيكية لمدة أسبوعين اعتبارا من 5-2012/7/20 ، وسيؤدي الفريق تدريباته الصباحية والمسائية على ملعب نادي «جنيك» الرياضي.

واشتمل البرنامج الإعدادي للفريق على اعتماد إقامة ثلاث مباريات ودية أمام فرق من فئة النخبة البلجيكية, على أن يتم تحديد جدولة إقامة المواجهات الودية في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

هذا وعاود لاعبو الشباب امس تدريباتهم استعداداً لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال عقب عودتهم من إجازة اليوم الواحد التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني بعد تحقيقهم بطولة دوري زين للمحترفين.

وأخضع مدرب اللياقية رينات فيليبارت اللاعبين لتدريبات لياقية بعد ذلك قسم برودوم اللاعبين لمجموعتين طبقت عددا من الجمل التكتيكية أبرزها عملية التحكم في استقبال وإرسال الكرة، ولعبها من لمسة واحدة.

وشهدت التدريبات حضورا إداريا تمثل في رئيس النادي خالد البلطان ونائبه خالد المعمر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانبها أقامت إدارة الفريق الأولمبي ولاعبوها احتفالا بالأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الأول بمناسبة حصولهم على بطولة الدوري.

كما شهدت التدريبات تغطية إعلامية تمثلت في قناة لاين سبورت التي احتفلت بالفريق الأول وقدمت تورتة بهذه المناسبة وأجرت العديد من اللقاءات مع اللاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة