ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/04/2012/2012 Issue 14447

 14447 الاربعاء 26 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المشرف العام : لم نتفاجأ بنتيجة القرعة..
جمال عسيري: لا طعم لآسيا بدون الاتحاد

رجوع

 

جدة - علاء سعيد:

أكَّد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ جمال عسيري أنهم مستعدون للقاء الهلال, موضحاً أن الهلال فريق صعب ولكن هذه البطولة تحمل اسم كأس الأبطال وهو ما سيجعل الاتحاد مستعداً لجميع الفرق الأبطال. وشدَّد عسيري على أن الاتحاد بدأ يستعيد عافيته في أواخر المباريات.

وعن لقاءاتهم ضد الهلال في هذا الموسم قال:» تلك المباريات انتهت بخيرها وشرها وظروف الاتحاد في تلك الفترة هي التي جعلت الاتحاد يخسر أغلب المباريات ولكن الاتحاد حالياً عائد وبقوة للمنافسة وسيكون خصماً صعباً للهلال».

وعن انخفاض مستوى الهلال في آخر هذا الموسم قال: «لا أعتقد أن الهلال قد انخفض مستواه فعلاً والهلال فريق كبير وقادر على الظهور بشكل يرضي جميع محبيه بكل تأكيد وهذه الظروف لا تقلّل من شأن الهلال». وأضاف: «كل الفرق تخشى الإصابات والإيقافات والتي قد تعرقل مسيرة أي فريق في البطولة».

وختم عسيري حديثه بأن الهلال سيدخل البطولة لضمان مقعد في آسيا وهو ما سيسعى الاتحاديون له أيضاً, آملاً أن يتوفّق فريقه في حصد اللقب والتأهل لآسيا موضحاً أن لا طعم لآسيا بدون الاتحاد.

من جهته، شدد عيد الجهني المشرف العام على فريق كرة القدم على أنه لم يتفاجأ بوقوع فريقه أمام الهلال حسب ما أسفرت عنه قرعة المسابقة التي سحبت أمس الأول. وقال: نعلم منذ البداية بأنه ستكون هناك لقاءات قوية بحكم أن البطولة تضم نخبة الفرق السعودية، والتي لم تصل إلى المشاركة فيها إلا نظراً لقوتها وأضاف: كثيرون يفضلون مثل هذه اللقاءات الكبيرة في الأدوار النهائية، لكن طالما جاءت منذ البداية قوية سنكون مستعدين لها بالشكل المطلوب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة