ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/04/2012/2012 Issue 14448

 14448 الخميس 27 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

منح المشروعات الصغيرة المنتسبة لغرفة القصيم برامج محاسبية مجانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

تستعد غرفة القصيم خلال الأيام القليلة القادمة للإعلان عن منح كل منتسب من أصحاب المشروعات الصغيرة بالمنطقة برنامجا محاسبيا مجانيا متكاملا مع تقديم خدمات التدريب والدعم الفني اللازم له.

ذكر ذلك الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس الأمين العام للغرفة موضحاً بأنه يجري العمل حالياً بوتيرة عالية لإعداد واعتماد الآلية المناسبة لتوزيع البرنامج المحاسبي على المستفيدين من أصحاب المشاريع الصغيرة بحيث تسير الجهود وفق الخطة الموضوعة لها وتحقق الأهداف والنتائج المرجوة منها.

وأشار د. الخميس إلى أن المشروع يأتي في إطار التعاون الثنائي والتنسيق المشترك بين غرفة القصيم وشركة بحر العرب لأنظمة المعلومات كخطوة أولى لتطوير جوانب التعاون المستقبلي في مجالات أخرى تشمل النواحي الفنية والتدريبية والاستفادة من تقنية المعلومات والتكنولوجيا الحديثة في رفع مستوى إدارة المشروعات الصغيرة وخدمة شباب الأعمال في المنطقة, لافتاً إلى أن غرفة القصيم وقعت مؤخراً اتفاقية مع هذه الشركة المتخصصة بالأنظمة المعلوماتية لتزويد الغرفة بعدد 60 نسخة من البرامج المحاسبية المتكاملة مع خدمات الدعم الفني وتركيبها للمستفيدين وتشغيلها والتدريب على كيفية استخدامها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة