ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/04/2012/2012 Issue 14448

 14448 الخميس 27 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أكثر من 25 تنفيذياً يشاركون في قمة موبايلي لتقنية المعلومات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض:

استضافت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» بإسطنبول قمة الرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات وسط مشاركة أكثر من 25 مسؤولاً من كبار التنفيذيين في قطاع الأعمال يمثلون كبرى شركات القطاع الخاص الرائدة وعدداً من الجهات الحكومية بالمملكة.

و كان الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي قد ألقى خلال أول أيام القمة ورقة عمل أكد فيها أن المملكة بصدد حقبة جديدة وثورة تقنية بفضل سياسات المملكة الحكيمة إلى جانب خدمات الاتصالات المتطورة والتي تساهم بشكل مباشر في تغيير إيجابي في العديد جوانب الحياة.

وأضاف الأحمدي أن خدمات الاتصالات ساهمت في انتشار الأجهزة اللوحية الذكية وكانت أيضاً سبباً رئيس في بروز الإعلام الجديد مما ساهم كثيراً في سهولة الحصول المعلومة وسرعة انتقالها.

وفي ثاني أيام القمة استعرض المهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة موبايلي في القمة التي شهدت مشاركة فاعلة من العديد من القطاعات الاقتصادية والأكاديمية بالمملكة، أبرز التطورات التي يشهدها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بشكل عام ، مشيراً إلى أن موبايلي واكبت هذا التطور من خلال بنيتها التحتية المتطورة و مشيداً بشبكة الألياف البصرية التي تمتلكها الشركة، و نوه التمامي أثناء جلسات النقاش إلى تقنية الربط التي تطبقها «موبايلي» لأول مرة في المنطقة، ومدى قدرتها على الربط والتواصل بين المراكز والمنشآت باعتمادية وموثوقية عالية.

كما قدم عدد من شركاء «موبايلي» في خدمات قطاع الأعمال أبرزهم (IBM) ،(SAP) ، (Cisco ) و (Mckinsey ) أوراق عمل مستعرضين فيها الخدمات المبتكرة في مجال حلول الأعمال وكذلك الحوسبة السحابية مما يسهل على قطاع الأعمال إيجاز المهام بأسرع وقت وفق أرخص التكاليف. ويأتي حرص «موبايلي» على عقد قمة الرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات من منطلق إيمان الشركة بأهمية استعراض التجارب الناجحة مما سيسهم في تبادل الخبرات ويحقق استفادة متبادلة للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة