ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/04/2012/2012 Issue 14449

 14449 الجمعة 28 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جمعية العمل التطوعي تحتفل بتخريج 32 متطوعاً ومتطوعة بالشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ظافر الدوسري

كشف الأمين العام للاتحاد العربي للعمل التطوعي يوسف الكاظم، عن تبني الاتحاد لبرنامج رخصة العمل التطوعي الذي أنتجته جمعية العمل التطوعي السعودية بنجاح وإبداع في المؤتمر القادم وتعميمه على مستوى الوطن العربي كمقياس لتأهل المتطوعين, والذي يتماشى مع توجه الاتحاد ومتطلبات المرحلة ويتطلب من الاتحاد دعمه.

وأعرب عن فخره لانضمام المملكة لاتحاد العرب الذي تشكل من 18 دولة عربية, ويعد أكبر اتحاد من ناحية الأعضاء, حيث يسعى الاتحاد لترسيخ التطوع كعامل فعال في الدائرة التنموية لمجتمعات الوطن العربي, ونقل التطوع من مرحلة الاجتهاد الفردي إلى العمل المشترك المتكامل والمؤسساتي.

جاء ذلك في حفل شكر الذي أقامته جمعية العمل التطوعي تحت رعاية الرئيس الفخري لجمعية العمل التطوعي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد, وذلك بغرفة الشرقية مساء أمس الأول.

من جانبه شكر الأمين العام للجمعية محمد البقمي، الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد على رعايته لهذا الحفل, مؤكداً على أن مبادرة التكريم تم اعتمادها سنوياً بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد - أمير المنطقة الشرقية حرصاً على تأصيل فكرة التطوع بين أطياف المجتمع من مختلف الأجناس والأعمار، وتقنين العمل التطوعي بما فيه صالح المجتمع.

وفي التكريم شمل عدداً كبيراً وهي تكريم 29 جهة و5 مبادرات و24 من القيادات التطوعية, و11 شخصية عامة, و10 من مدربي الرخصة, و24 فرقة تطوعية, و60 شخصية كشفية, بالإضافة إلى تكريم المنظمين للحفل والبالغ عددهم 17 متطوعا ومتطوعة.

كما تم تسليم الشهادات وتكريم أول دفعة من متدربي رخصة العمل التطوعي والبالغ عددهم 32 متدربا ومتدربة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة