ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/04/2012/2012 Issue 14449

 14449 الجمعة 28 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد أن افتتحه الأمير سطام وضمه إلى الطرق الحيوية بمدينة الرياض
سكان الأحياء وأصحاب الأراضي ينتظرون صدور نظام البناء على طريق الأمير سلمان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

أعرب عددٌ من سكان الأحياء القريبة من طريق الأمير سلمان المؤدي إلى مطار الملك خالد، عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وتدشينه لهذا المشروع الحيوي المهم الذي سوف يمكّنهم من التنقّل والوصول إلى مبتغاهم في وقت قياسي قصير، وتمنى عددٌ من هؤلاء سرعة مبادرة الجهات المختصة إلى إصدار النظام الخاص بالبناء على هذا الطريق، حيث إن لديهم مشاريع كبيرة تشمل الشقق الفندقية ومحطات البنزين والعمائر السكنية، كما أعرب عددٌ من أهالي سكان محافظة الدرعية عن خالص شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز لتدشينه مشروع طريق الأمير سلمان.

ننتظر أوامر البناء

في البداية تحدث المواطن عبد الله الدوسري فقال: أولاً أشكر صاحب السمو الملكي الأمير سطام على اهتمامه وحرصه على افتتاح هذا المشروع، وبقي لنا مطلب مهم لدى سموه بأن يوجه لسرعة إصدار نظام البناء، حيث إن لدينا مشاريع كبيرة.

واعتبر المواطن محمد العنزي أن هذا الطريق شريان مهم يمكّن الجميع من استخدامه ووصوله إلى المطار والأحياء المجاورة والمحافظات بيسر وسهولة. شكراً لسموه على هذا وشكراً لوزارة النقل ونتمنى المزيد من مثل هذه المشاريع المهمة.

وبيَّن المواطن خالد الأحمري أن طريق الأمير سلمان هو طريق حيوي ومهم. وهناك مساحات من الأراضي تحيط بهذا الطريق من جميع جوانبه والعديد من أصحاب المشاريع ينتظرون سرعة إصدار النظام والتصاريح الخاصة بالبناء على هذا الطريق لوجود مشاريع كبيرة ومنها محطات البنزين والشقق المفروشة والعمائر السكنية.. شكراً لوزارة النقل على هذه الجهود الموفقة.

أهالي الدرعية شكراً يا سمو الأمير

كما شملت لقاءات (الجزيرة) عدداً من أهالي وسكان محافظة الدرعية الذين عبَّروا عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز. وقال المواطن عبد الله البريدي: حقيقة هذا المشروع واكبه حسن التنفيذ والتصميم ويعتبر أحد مشاريع الطرق المهمة، نتمنى من الجميع الاستفادة منه والتأكيد على أصحاب نقل مواد البناء مراعاة الأوزان المناسبة المحددة من قبل وزارة النقل لحمولة القلابات والشاحنات.

وقال المواطن محمد العثمان وهو من أهالي الدرعية: لا شك أن هذا الطريق مهم للغاية، ونحن نقدّر ونشكر الأمير سطام بن عبد العزيز على افتتاحه ونتمنى من الجهات المختصة سرعة إصدار نظام البناء على هذا الطريق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة