ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/04/2012/2012 Issue 14449

 14449 الجمعة 28 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بالرغم من فوزه في الزوجي
المنتخب السعودي للتنس يخسر من تركمانستان في الفردي ويخرج من تصفيات ديفيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - زيد السبيعي

في لقاء كبير امتد ثماني ساعات خسر لاعبا المنتخب السعودي الأول للتنس زكي العبدالله وفهد السعد لقاءهما في الفردي أمس مع لاعبي المنتخب التركمانستاني بالفاصلة. وكان لاعبا منتخبنا قد تقدما خلال مجريات الشوط الأول، لكن الحظ وبعض الضربات غير المتقنة جعلاهما يخسران اللقاءين اللذين حرمهما التأهل لدور الأربعة، وخرجا من التصفيات مبكراً بالرغم من فوز المنتخب السعودي في الزوجي؛ حيث كانت النتيجة النهائية (2-1)، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية من تصفيات كأس ديفيز التي تُقام حالياً بمجمع خليفة للتنس بالدوحة.

وقد حضر اللقاء رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور عبدالرحمن العنقري وكذلك رئيس الاتحاد القطري للتنس ومدير قنوات الجزيرة الرياضية الأستاذ ناصر الخليفي ورئيس البعثة السعودية الأستاذ خالد الصياح.

وبهذا الخروج المر وُضع أكثر من علامة استفهام على مستقبل لعبة التنس في السعودية، بالرغم من وجود مواهب في الفئات كافة (الناشئين والشباب والأول)، إلا أن هذه المواهب قد تنقرض بسبب عدم وجود بنية تحتية صلبة؛ حيث لا يوجد في المملكة سوى عشرة ملاعب تنس فقط بعكس قطر الشقيقة التي يوجد بها ثلاثون ملعب تنس وأكثر من استاد، التي بدأت تقطف ثمار بنيتها التحتية من خلال تأهل المنتخب القطري للتنس إلى المقص، وهو قادر على خطف البطاقة الأولى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة