ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/04/2012/2012 Issue 14449

 14449 الجمعة 28 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إنهاء عقود الأجانب.. والشباب يواصلون إعدادهم للفيصلي
التعاونيون يحتفلون ببعثة فريق الاتفاق

رجوع

 

بريدة - تركي الهدلق

أقام التعاونيون مساء أمس الأول الأربعاء حفل عشاء لبعثة فريق الاتفاق بعد نهاية مباراتهم أمام الرائد وذلك على شرف عضو المجلس التنفيذي الأستاذ فهد المحيميد الذي استضاف البعثة في استراحته الخاصة بحضور رئيس النادي المهندس محمد السراح وعضو المجلس التنفيذي الأستاذ أحمد أبالخيل وسط حضور إعلامي وجماهيري من الجانب التعاوني. وتأتي هذه الاحتفاليه نظير العلاقه المتينة بين الناديين.

من جهتة قدَّم عضو مجلس الإداره الاتفاقية الأستاذ خالد الحوار شكره وتقديره للتعاونيين على هذه الحفاوة غير المستغربة منهم وقدّم الشكر لهم نيابة عن جميع الاتفاقيين. وأضاف الحوار قائلاً: علاقتنا مع جميع الأنديه مميزة والتعاون أحد هذه الأندية التي نفتخر بعلاقتنا المتينة معه ومع رجاله الأوفياء وأتمنى لهم موسماً مميزاً في العام القادم. من جانبه قدّم رئيس النادي المهندس محمد السراح شكره للاتفاقيين على قبول الدعوة وعلى رأسهم رئيس النادي الخلوق عبد العزيز الدوسري كما قدّم السراح شكره لعضو المجلس التنفيذي الأستاذ فهد المحيميد على كرمه الكبير، وهذا ليس بغريب على أب التعاونيين. وأضاف السراح: الاتفاق من الفرق الكبيرة التي نفخر بعلاقتنا المميزة معه ومع رجالاته وأتمنى لهم التوفيق في كأس الأبطال وكأس الاتحاد الآسيوي.

من جهة أنهى التعاونيون مساء أمس الأول عقود لاعبيهم الأجانب المغربي صلاح الدين عقال والإفريقي فيفان مابيدي والألباني ميجين ميملي بعد أن عجزوا عن تقديم أي إضافة للفريق طوال هذا الموسم ويسعى التعاونيون إلى حل جميع المشاكل التي تواجه الفريق وعقود لاعبيه بسرعة حتى يتسنى لهم العمل للموسم المقبل والذي يطمحون فيه لظهور التعاون بصورة جميلة.

الجدير بالذكر أن التعاونيين يسعون للتجديد مع الأردني ياسين البخيت الذي قدّم نفسه بصورة جيدة رغم أن هناك أصواتاً جماهيرية تطالب بجلب أربع أجانب جدد على مستوى عال يحدثون الفارق في الفريق إضافة إلى التعاقد مع لاعبين محليين والإبقاء على اللاعبين المميزين بصفوف الفريق.

وفي شأن آخر واصل فريق درجة الشباب استعدادته للقاء فريق الفيصلي يوم غد السبت في دور الأربعة لتصفيات الصعود للدوري الممتاز وسط حضور جماهيري رفع به معنويات اللاعبين الذين وعدوا بأهدائهم الصعود ويبذل مدرب الفريق أيمن السراج جهداً كبيراً مع الفريق، حيث طالب اللاعبين بضرورة التركيز وعدم ارتكاب الأخطاء أمام المرمى. من جهته طالب المشرف على الفريق الأستاذ أحمد الصايغ الجماهير التعاونية بالحضور ومساندة النجوم الشباب فهم بحاجتهم وبإذن الله نجومنا لن يخذلوهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة