ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/04/2012/2012 Issue 14449

 14449 الجمعة 28 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما استأنف الفريق تدريباته أمس بغياب «نور»
الاتحاد يدرس الهلال عبر (الفيديو).. والإدارة تضع لائحة مالية ضخمة للأبطال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

وضعت إدارة الاتحاد، ممثلة في رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني، لائحة خاصة بالمكافآت المالية التي سوف يتحصل عليها اللاعبون في حال تحقيق الفوز في مباريات كأس الملك للأبطال. وتُعتبر المكافأة المرصودة هي نفسها التي تم اعتمادها للفريق في البطولة الآسيوية، التي ساهمت في ظهور الفريق بشكل مختلف عن مسابقة الدوري، الذي كانت مكافأته المالية قليلة؛ حيث تزيد اللائحة في المكافأة مع كل مباراة، بخلاف المكافأة المالية الأخيرة في حال تحقيق لقب كأس الملك للأبطال.

وفي سياق آخر استأنف الفريق الاتحادي تدريباته أمس الخميس بحضور اللاعبين كافة ما عدا قائد الفريق محمد نور «المصاب». وقد حرص مدرب الفريق راؤول كانيدا قبل انطلاق التدريبات على الاجتماع مع اللاعبين في منتصف الملعب، ناقش من خلاله الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في لقاء بني ياس الإماراتي في البطولة الآسيوية مؤخراً، وبعدها قام بإطلاق التدريبات التي ركَّز فيها على معالجة تلك الأخطاء الفنية.

إلى ذلك تقرر أن يكون مران اليوم مغلقاً أمام وسائل الإعلام والجماهير؛ وذلك من أجل التحضير الجيد للقاء الهلال يوم الأحد المقبل. وسوف يستمر الإغلاق حتى موعد المباراة.

وفي الجانب نفسه فقد طلب المدرب راؤول كانيدا من الجهاز الإداري توفير عدد من أشرطة الفيديو لآخر المباريات التي خاضها الفريق الهلالي على الصعيدين المحلي والآسيوي، وسوف يقوم قبل انطلاق مران اليوم بجمع اللاعبين في معسكر الفريق الأول بالنادي، وشرح نقاط الضعف والقوة في الفريق الهلالي عبر شاشات التلفاز، وذلك حسب طريقته التي يقوم بها قبل المباريات المهمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة