ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/04/2012/2012 Issue 14449

 14449 الجمعة 28 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

مدارات شعبية

      

مدخل.. مساعد ربيع الرشيدي

حنا نعرفك.. نعرفك يا كريم الخصال

يا سيدي بدر هل تخفى ويخفى القمر

حنا على موعد الليلة على كل حال

جينا نبايعك يا صاحب سمو الشعر

الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن يحظى باهتمام وحب واحترام الجميع له، فهو حاضراً معهم بما قدمه من شعر يستحق المتابعة والحفظ لأنه يحمل بين طيات قصائده الكثير من الجمال والإبداع وأوجد بينه وبين المتابع روحاً من اهتمام كلٍ بالآخر. فالآخر دائماً ينتظره في كل مناسبة ليحظى بروعة ما يكتبه فالبدر حينما يكتب فهو يقدم شعراً رائعاً يحلق في سماء الإبداع لأنه يكتب للجمال للحب والوطن وقبل هذا وذاك يكتب احتراماً للذوق العام.

فهو الشاعر الأكثر معرفة بأدواته الشعرية. شاعر يمتلك ناصية الشعر، شاعر صاحب تجربة طويلة الإبداع عريضة النجاح, عموماً الحديث عن تجربة بهذا السمو والاتساع ليس شيئا سهلا، فرحلة البدر مع الكلمة رحلة مليئة بالإبداع.

فشكراً لك أيها البدرعلى هذا الإبداع والذي تزفه إلينا بين الفينة والأخرى لتزيدنا إصراراً على التشبث بكل ما هو مميز وجميل ومبدع في ساحة شعبية اختلط فيها «الحابل بالنابل» والجيد بالرديء.

نداء..

باسم الشعر والشعر.. إلى صاحب سمو الشعر الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن لأنك كبيرنا الذي علمنا الشعر, هناك شاعر يقف خلف القضبان الحديدية بسبب ما قاله من شعر فسر بطريقة أخرى وهو الشاعر الرجل الإنسان محمد بن الذيب , نتمنى تدخل سموك لحل الوضع.

خروج..

ما عاد خليت للشعار باقي مجال

اولهم مساعد ربيع ونايف صقر

tkmkfn@hotmail.com
 

بيت القصيد
نداء إلى صاحب سمو الشعر
تركي المريخي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة