ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 21/04/2012/2012 Issue 14450

 14450 السبت 29 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مساعد الأمين العام لشؤون المعاهد واعتماد البرامج د. سعد عسيري:
رعاية الملك تشريف للقطاع الصحي وتتويج لسلسلة الإنجازات الصحية في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد مساعد الأمين العام لشؤون المعاهد واعتماد البرامج الدكتور سعد بن محمد عسيري أن رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- لحفل الدفعة الخامسة عشرة من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة تتويج لسلسلة الإنجازات التي يشهدها القطاع الصحي بالمملكة، مبيناً أن هذه الرعاية تعني الشيء الكثير لدى العاملين في المجال الصحي وتعد دافعاً وداعماً قوياً لمواصلة العمل وفق أعلى معايير الجودة.

مقدماً شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين لتفضله -حفظه الله- برعاية حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة التي تخرجها الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، مؤكداً أن هذه الرعاية تعد تشريفاً للقطاع الصحي بشكل عام وللهيئة السعودية للتخصصات الصحية وجميع منسوبيها.

وقال عسيري لا أحد ينكر ما يحظى به القطاع الصحي من لدن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله ورعاه- من دعم متواصل ومتابعة مستمرة أساسها الأول هو صحة المواطن، بل صحة الإنسان بشكل عام، حيث يحظى العديد من المقيمين وغير المقيمين في الدول الأخرى بلفتة الحنان والإنسانية من قبل خادم البيتين، وتقدم لهم الرعاية الصحية في مستشفياتنا العالمية ومدننا الصحية الحديثة.

انتشار المستشفيات والمدن والمراكز الصحية في المناطق والمدن والمحافظات والمراكز والهجر لم تأت من فراغ، بل هي شاهد على تلاحم القائد بالرعية ومحبة مليك مخلص لشعبة ووفاء متبادل بين القيادة الرشيدة والشعب.

وقال الدكتور سعد عسيري «لا يفوتني أن أشكر معالي وزير الصحة على متابعته المستمرة لترجمة هذه الإنجازات على أرض الواقع، كما أشكر سعادة الأمين العام للهيئة على متابعته ودعمه لكل ما يسهم في تسهيل عمل الممارس الصحي وكل ما يسهم في ضبط الممارسة الصحية في المملكة».

وهنأ مساعد الأمين العام لشؤون المعاهد واعتماد البرامج الخريجين والخريجات بهذا الإنجاز الذي توجه رعاية خادم الحرمين، داعياً إياهم إلى عدم التوقف عند هذا الحد من العلم، بل مواصلة طلب العلم والسعي لمواكبة آخر التطورات العلمية الصحية، متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة