ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 21/04/2012/2012 Issue 14450

 14450 السبت 29 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

كشف نادي دبي للصحافة الذي يمثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية عن أسماء المرشحين الثلاثة الأوائل عن فئات الجائزة في دورتها الحادية عشرة؛ على أن يتم إعلان أسماء الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز بحضور راعي الجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في 9 مايو 2012، وبعد انتهاء فعاليات الدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعلام العربي.

فئات الجائزة، تشمل الفروع التالية: فئة الصحافة العربية للشباب، فئة الصحافة الاستقصائية، فئة الحوار الصحفي، فئة الصحافة التخصصية، فئة الصحافة الثقافية، فئة الصحافة الاقتصادية، فئة الصحافة السياسية، فئة الصحافة الرياضية، فئة أفضل صورة، فئة الرسم الكاريكاتوري. وكل فئة فاز في الترشيح قبل النهائي لها، 3 مرشحين، ليس بينهم سعودي واحد، أو سعودية واحدة!!

أريد أن أضع هذه الترشيحات أمام هيئة الصحفيين. أريد أن يقولوا لي، لماذا كل صحفيي العالم العربي، ترشحوا للجائزة، ما عدا صحفيي السعودية، على الرغم من اتساع خارطتنا الصحفية، ووجود عدد كبير من المؤسسات الصحفية، التي يعمل فيها آلاف الصحفيين والصحفيات؟! لا أريد أن ينظّروا علينا بالأسباب الكامنة وراء هذه النتائج المحبطة، أريدهم أن يحبطوا مثلما أُحبطنا جميعاً، هذا كل ما في الأمر!!

 

باتجاه الأبيض
أريد للهيئة أن تُحْبَط!
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة